دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-18

إجراءات توظيف شباب العقبة بدأت العام الماضي

الراي نيوز
 أظهر كتاب رسمي صادر عن محافظ العقبة، صالح النصرات، وموجه إلى وزير الداخلية سمير المبيضين، اتخاذ إجراءات لحل قضية شباب العقبة العاطلين عن العمل،  منذ تشرين الثاني الماضي.
ووفقا للكتاب الذي اطلعت عليه "خبرني"، فإن العاطلين عن العمل وعددهم 90 شخصا، نفذوا اعتصاما في شهر تشرين الثاني من العام الماضي، وبناء عليه تم التواصل معهم وتشكيل لجنة متابعة تضم 3 أشخاص من المعتصمين.

وبدأت الجهات الرسمية بالتنسق مع اللجنة لإيجاد فرص عمل لهم، واتضح أن 20 شخصا من الـ90، يعملون في وظائف ومشتركون بالضمان الاجتماعي، فانحصر العمل على إيجاد فرص عمل لـ70 شخصا.

وتم التواصل مع رئيس سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة، ومدراء الشركات في العقبة، وأبدى جميعهم الموافقة على إيجاد حل لقضيتهم، ما أثمر عن توفير 30 فرصة عمل، بينما تم توفير فرص تدريب للـ40 شخصا الآخرين كونهم لا يملكون مهنة، بحيث يُصرف لهم 300 دينار مقابل التدريب وتعيينهم بعد الانتهاء منه.

وأشار محافظ العقبة، في نهاية كتابه، إلى أن آخر اجتماع مع الشباب العاطلين عن العمل كان يوم الثاني عشر من شباط الحالي، بيد أن المحافظة فوجئت الخميس الماضي بتوجه 30 شخصا منهم إلى عمّان للمطالبة بتوفير فرص عمل.

وفي كتاب آخر اطلعت عليه "الراي نتيوز"، صادر عن محافظ معان أحمد العموش، أمس الأحد، فقد التقى متصرف لواء الحسينية، مع الأشخاص المتوجهين إلى عمّان، وأبلغهم أن قضيتهم تحظى باهتمام رئيس الوزراء عمر الرزاز.

إلا أن العاطلين عن العمل، أصروا على إكمال المسيرة إلى عمّان، مطالبين بفرص عمل لـ150 شخصا، وفقا لمحافظ معان.

عدد المشاهدات : ( 1517 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .