دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-21

أجواء باردة وامطار خفيفة

الراي نيوز
- تبقى درجات الحرارة نهار الخميس دون مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 2-3 درجات مئوية.
وحسب موقع "طقس العرب” يكون الطقس بارداً ورطباً مع ظهور كميات من السحب المُنخفضة، ويُحتمل هطول زخات محلية خفيفة من الأمطار بمشيئة الله في بعض المناطق المحدودة. بينما تكون الرياح تكون غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

في خليج العقبة تكون الرياح شمالية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اما ليلاً فيكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، وشديد البرودة في مناطق البادية، السهول الشرقية والمُرتفعات الجبلية العالية الجنوبية. ويتوقع تشكل الصقيع في العديد من المناطق وبالأخص السهول الشرقية مع ساعات الليل المتأخرة بينما تكون الرياح خفيفة مُتغيرة الاتجاه.

اما الجمعة، فتبقى درجات الحرارة نهارا دون مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 2-3 درجات مئوية.

ويكون الطقس بارداً ورطباً مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، ويتوقع هطل زخات محلية خفيفة من الأمطار بمشيئة الله في بعض المناطق المحدودة. بينما تكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة السرعة.
عدد المشاهدات : ( 1709 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .