دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-25

وزير سابق يهاجم وزيرا حاليا

الراي نيوز


 - هاجم وزير التخطيط الأسبق، تيسير الصمادي، وزير العمل سمير المراد، بسبب تصريحاته عن توفير فرص العمل للشباب.
وكتب الصمادي عبر صفحته على "فيس بوك"، "في تصريح غريب، حتى لا أقول مرتبك وغامض، لم يكتف وزير العمل بالتأكيد على أماني حكومة النهضة، حتى لا أستخدم تعبيرا أكثر قسوة، بتوفير 30 ألف فرصة عمل خلال هذا العام من خلال تنفيذ البرنامج الوطني للتمكين والتشغيل، رغم حالة الركود الحاد التي أسهمت سياسات الجباية في توسيعها وتعميقها والتي يشعر بها الجميع باستثناء فريق النهضة"!.

وأضاف الوزير الأسبق "الغرابة لا تتوقف هنا، ولكنها تنبع أيضا من قيام الوزير بإصدار تصريحه مساء الجمعة الماضي، أي أن الوزير لم يصبر ليصدر تصريحه الموضوعي إلى اليوم؛ مما يشير إلى أن الحكومة تعمل على مدار الساعة! هذا إلى جانب إشارة الوزير إلى أن الحكومة قد تمكنت من خلق 2000 فرصة عمل منذ بداية هذا العام من خلال البرنامج المذكور؛ رغم أن الدفعة الأولى ممن سجلوا في هذا البرنامج لم يبدأوا تدريبهم!!!، وبعد، أليس في بعض الصمت فضيلة؟".

عدد المشاهدات : ( 999 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .