دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-25

الأرصاد تُحذر جديا من غزارة أمطار الخميس

الراي نيوز

حذّرت دائرة الأرصاد الجوية، جديا، من غزارة الأمطار المتوقعة نهاية الأسبوع الجاري.

وقال مدير التنبؤات رائد رافد آل خطاب، لـ"خبرني"، إن الخرائط الجوية، تشير إلى أن أمطار ليل الأربعاء، ستكون غزيرة، وتشتد غزارتها اعتبارا من ساعات صباح يوم الخميس.

وشدد آل خطاب، على ضرورة اتخاذ المواطنين تحذير الدائرة من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، بما فيها العقبة، ومناطق تجمع الأمطار، على محمل الجد.

ويطرأ الأربعاء، انخفاض على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة وغائمة وماطرة في مختلف المناطق، ويتوقع أن تكون الهطولات غزيرة أحياناً ويصحبها الرعد وتساقط زخات من البرد على بعض المناطق، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية مما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الافقية.

ويستمر تأثير الكتلة الهوائية الباردة المصاحبة للمنخفض على المملكة يوم الخميس لذا يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وتكون الاجواء باردة وغائمة مع سقوط الامطار على معظم المناطق باذن الله تكون غزيرة مصحوبة بالرعد احياناً وتساقط حبات البرد، ويتوقع في ساعات المساء تساقط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية العالية.

ومع ساعات الليل يتوقع تساقط الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 1000 متر فوق سطر البحر، والرياح غربية نشطة السرعة قوية احياناً، مع هبات قوية تتجاوز سرعتها حاجز الـ80 كيلومترا في الساعة، ببعض المناطق.

عدد المشاهدات : ( 1149 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .