دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-26

مناهج الأردن بحاجة إلى مراجعة

الراي نيوز
 قال مدير دائرة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم نواف العجارمة، الاثنين، إن المناهج بحاجة إلى مراجعة، مضيفاً أنه لا يوجد منهاج مثالي وثابت في العالم.
وأضاف العجارمة، خلال استضافته عبر برنامج "صوت المملكة"، أن نظام التوجيهي والتغيير عليه مطلب مجتمعي.

المسؤول في وزارة التربية والتعليم أوضح أنه كان لزاماً على الوزارة الوقوف على مسؤولياتها في ظل بروز ظاهرة "الطيور المهاجرة" التي فسرها العجارمة بأنها ظاهرة خروج الطلاب وسفرهم خارج الأردن للحصول على شهادة الثانوية العامة (التوجيهي).

"كان عدد الراسبين في 2014 على نظام الفصلين 240 ألف طالب، وعدد المستنفدين لحقهم عام 2017 بلغ 129 ألف طالب"، يوضح العجارمة

وذكر المسؤول التربوي أنه تم تخفيض عدد المواد إلى 8 مواد، ليتم احتساب 7 منها فقط، كما تم حذف 20% من "الحشو والتكرار في المناهج"، على حد تعبير العجارمة.

واعتبر رئيس لجنة التربية والتعليم والثقافة في مجلس النواب إبراهيم البدور أن تغيير وزراء التربية المستمر أثر سلباً على خطط الوزارة.

 
عدد المشاهدات : ( 1191 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .