دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-26

ادارة مستشفى الجامعة الاردنية لا تعترف بقرارات وزير الصحة..!



الراينيوز
خاص

تلقت 'الراي نيوز' شكوى من المواطن عدنان ياسين ضد مستشفى الجامعة الاردنية تتعلق بعدم اعتراف ادارة المستشفى بقرارات وزير الصحة .

وتعود تفاصيل القضية الى نهاية العام 2017 عندما اجرى المواطن المذكور عملية جراحية بلغت تكلفتها ما يقارب ال2000 دينار واصرت المستشفى عليه بدفع مبلغ يقارب ال500 دينار لاسباب مجهولة علما ان القيمة الواجب دفعها كون المواطن المذكور مؤمن صحيا لا تتجاوز ال150 دينارا وهذا ما اقر به وزير الصحة انذاك الاستاذ الدكتور حسني الشياب الا ان المستشفى اصرت على المواطن المذكور وهو متقاعد من وزارة الصحة بدفع ما اقرت به دون الالتفات لقرار الوزير .

يقول المواطن ياسين الذي زارنا في مكاتبنا :

سألت في المستشفيات الاخرى عن كلفة العملية التي اجريت لي في مستشفى الجامعة الاردنية لدى مستشفيات خاصة لا تزيد عن 1000 دينار ومع ذلك راجعت المستشفى ورفضت ادارتها الا ان ادفع المبلغ الذي حددته المستشفى وما كان مني الا ان راجعت وزير الصحة وقدمت له شكوى بهذا الخصوص فارسل الوزير كتابا الى مدير عام مستشفى الجامعة الاردنية بخصم مبلغ 483 دينارا من المطالبة الاجمالية بدل فروقات التدقيق وخصم 10 دنانير بدل خدمات مضافة بخط اليد على الفاتورة وان اتحمل بذلك مبلغ 143 دينارا فقط لا غير وهي النسبة المترتبة علي بعد خصم المبلغ المدفوع نقدا كتأمينات والبالغ 100 دينار .

وعمم الوزير في الكتاب نفسه على جميع الكوادر الطبية واصحاب العلاقة بتوخي الدقة بآلية احتساب أسعار المواد والمستهلكات الطبية بما يندرج بالاتفاقية المبرمة مع وزارة الصحة .

وتاليا قرار وزير الصحة بهذا الخصوص :

عدد المشاهدات : ( 972 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .