دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-02-28

لا اغلاقات في شوارع عمان

الراي نيوز
  أكد نائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة في أمانة عمان المهندس باسم الطراونة أن الأمطار الغزيرة التي تشهدها العاصمة منذ صباح الخميس لم تسجل أي حالة إغلاق على الشوارع والأنفاق والجسور داخل العاصمة .
وأن كوادر الأمانة تتعامل مع التجمعات المائية وأي اغلاقات في مناهل تصريف مياه الأمطار أولا بأول . وعملت على تقديم العون والمساعده لعدد من المنازل التي داهمتها المياه في منطقة خريبة السوق واليادوده

واضاف أن الأمانة تعاملت مع إنهيار سور استنادي في منطقة مرج الحمام نتج عنه أضرار مادية وتم توفير كافة إجراءات السلامة العامة .  

ووصل عدد الملاحظات والشكاوي التي تلقتها غرفة طوارئ أمانة عمان حتى صباح اليوم الخميس نحو 50 ملاحظة تنوعت بين تجمع مياه امطار ومداهمات لعدد من المنازل وإنهيارات لأسوار خفيفة وإزالة لأغصان أشجار تكسرت بفعل الرياح ، وتعطل لعدد من الاشارات الضوئية وإنجراف تربة على الشوارع وغيرها من الملاحظات .

واعلنت الامانة اليوم الخميس العمل بحالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية السائدة وخلال فترة المنخفض والمتوقع أن تشهد أمطار غزيرة يصاحبها شدة في سرعة الرياح .

ودعت لامانة المواطنين للاتصال على أرقام غرف الطوارئ الرئيسة في تلاع العلي 5359970 / 06 أو 06/5359971 و 0798166789 ، للإبلاغ عن أي حالة أوملاحظة يتم رصدها أومراجعة مديريات مناطق الأمانة ، خلال الحالة الجوية السائدة .

واهابت بالمواطنين القاطنين بالأودية او قرب مجاري السيول الابتعاد عنها ، ودعت الى عدم ربط مزاريب مياه الأمطار على شبكات الصرف الصحي، والتأكد من جاهزية المضخات الغاطسة بالتساوي وعدم استغلال طوابق الخدمات بالتساوي للسكن .

وكذلك أهابت بإزالة الأجسام الخفيفة والمتحركة عن أسطح المباني التي قد تتعرض للتطاير بفعل سرعة الرياح والهواء خلال فصل الشتاء. كما دعت المقاولين وأصحاب المباني الانشائية الى تجنب وضع المواد الانشائية بشكل يتسبب بانجرافها الى مناهل تصريف مياه الامطار .

 
عدد المشاهدات : ( 1541 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .