دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-03-02

100 شـركـة عربيـة ناشئـة فــي «دافوس- البحر الميت» 2019

الراي نيوز- فتتح المنتدى الاقتصادي العالمي، بالتعاون مع مجلس التنمية الاقتصادية في البحرين باب التسجيل أمام 100شركة عربية ناشئة تعمل على تشكيل أطر الثورة الصناعية الرابعة العام 2019، وستتمكن الشركات التي يقع الاختيار عليها من التواصل بشكل مباشر مع قادة من عالم الأعمال والسياسة خلال اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي سيعقد في البحر الميت الشهر المقبل.

وقال نائب رئيس مركز الشؤون الجيوسياسية والإقليمية فى المنتدى الاقتصادي العالمي ميريك دوشيك إن المشهد الاقتصادي للعالم العربي يشهد تغيرات على يد شركات ورجال وسيدات الاعمال الشباب في المنطقة، من خلال دعم الحلول المبتكرة والعملية، تعمل الشركات الناشئة على تحسين الحياة اليومية لعديد من الأفراد، ودفع أشكال جديدة من التعاون الإقليمي، مضيفا ان المنتدى يثق بأن الشركات الناشئة التي تحتضن إمكانات الثورة الصناعية الرابعة تلعب دورا اساسيا في تشكيل مستقبل صناعاتها ومجتمعاتها بشكل عام.

وستعمل لجنة الاختيار المكونة من عدد من الخبراء والقادة الإقليميين في النظام الإيكولوجي الجديد مع المنتدى الاقتصادي العالمي ومجلس التنمية الاقتصادية في البحرين على اختيار 100شركة عربية واعدة للانضمام إلى اجتماع المنتدى في البحر الميت. (الدستور)

عدد المشاهدات : ( 1146 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .