دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-03-03

بنزيمة يؤيد مظاهرات الجزائر

الراي نيوز
 عبر النجم الفرنسي من أصول جزائرية، كريم بنزيمة، عن تأييده للمظاهرات المستمرة ضد ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة للانتخابات الرئاسية.
ونشر بنزيمة صورة على "قصة” في حسابه الرسمي على إنستغرام تضم علم الجزائر ورسما تعبيريا يشير إلى دعم المظاهرات الشعبية في بلده الأم.

ودخل نجم الملكي على خط دعم مظاهرات الجزائر التي وصفت الجمعة بأنها الأضخم منذ سنوات ضد ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لعهدة خامسة. وقدرت مصادر أمنية -ومراسلو وكالة أسوشيتد برس- أعداد المتظاهرين بالعاصمة وحدها بعشرات الآلاف. أما منظمو المظاهرات ووسائل إعلام محلية فتحدثوا عن خروج مئات الآلاف في مختلف أنحاء البلاد.

وقبل بنزيمة كان النجم الجزائري رياض محرز نجم فريق مانشستر سيتي حاضرا في المظاهرات ولو بشكل طريف، إذ رفع محتجون ورقة كتب فيها "نريد محرز أساسيا” في إشارة إلى انتظار الجماهير الجزائرية رؤية لاعبهم المفضل في التشكيلة الأساسية لنادي مانشستر سيتي بعد أسابيع من الغياب عن المباريات.

ويحظى محرز بشعبية واسعة في الجزائر، واستقطب اهتمام الجزائريين منذ تألقه مع نادي ليستر سيتي وتتويجه بالدوري الإنكليزي الممتاز.

عدد المشاهدات : ( 984 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .