دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-03-03

الوحدات يفقد الهمامي أمام الفيصلي

الراي نيوز



- يفقد نادي الوحدات، خدمات مدافعه سامي الهمامي، في إطار الجولة السادسة عشر من عمر الدوري الأردني للمحترفين، أمام نظيره الفيصلي، على استاد عمان الدولي.
وتأكد غياب الهمامي عن مباراة الفيصلي، بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثالثة أمام شباب الأردن في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، وانتهى بفوز الوحدات.

ويعاني الوحدات من ضعف واضح في خطوط دفاعه، مما قد يعقد من مهمته بعد غياب سامي الهمامي، حيث سيجتهد مدربه التونسي قيس اليعقوبي في إيجاد البديل المناسب.

وقد يدفع قيس اليعقوبي باللاعب الشاب أحمد ثائر أو الدفع بورقة الخبرة محمد الباشا، الذي غاب عن مباريات فريقه مؤخرًا.

ويحتل الوحدات، المركز الرابع على سلم الترتيب العام لبطولة الدوري الأردني برصيد 29 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الفيصلي الوصيف.

عدد المشاهدات : ( 1084 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .