دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-03-04

من الاردن.. اعتراض سعودي على وقف التطبيع

الراي نيوز
اعترض رئيس الوفد السعودي، لمؤتمر الاتحاد البرلماني العربي، عبد الله آل الشيخ، على بند في البيان الختامي، للمؤتمر التاسع والعشرين، يتحدث عن وقف "كافة أشكال التطبيع مع المحتل الإسرائيلي".

ورفض رئيس مجلس الشورى السعودي، آل الشيخ، الإبقاء على البند الذي يتحدث عن التطبيع، كما هو دون تعديل.

وينص البند على "إن واحدة من أهم خطوات دعم الأشقاء الفلسطينيين، تتطلب وقف كافة أشكال التقارب والتطبيع مع المحتل الإسرائيلي، وعليه ندعو إلى موقف الحزم والثبات بصد كل أبواب التطبيع مع إسرائيل".

وأثار الاعتراض السعودي، جدلا بين مندوبي الدول العربية.

وبعد الجدل، قال آل الشيخ، "لا أحد يزايد علينا، مواقف الدول معروفة، لكن يجب عدم التحدث بعواطف".

وأيّد آل الشيخ، مقترحا لرئيس مجلس النواب المصري، علي عبد العال، باقتصار منع التطبيع على البرلمانات والشعوب، وليس على الحكومات.

وعقب ذلك، توافق المجتمعون، على مقترح تقدم به رئيس مجلس النواب اللبناني، نبيه بري، حول التطبيع.

وينص المقترح المتوافق عليه على "التأكيد على كافة قرارات القمم العربية المتعلقة بعدم التطبيع مع إسرائيل".

 
عدد المشاهدات : ( 999 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .