دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-03-06

شحادة: الأردن يتطلع لزيادة الاستثمارات القطرية إلى 4 مليارات دولار

الراي نيوز
 أعلن وزير الدولة لشؤون الاستثمار مهند شحادة، أن الأردن يتطلع لزيادة الاستثمارات القطرية خلال الـ3 سنوات المقبلة إلى 4 مليارات دولار، بقطاعات استثمارية غير تقليدية.

وأضاف شحادة، أن حجم الاستثمارات القطرية في الأردن حالياً تقارب ملياري دولار، بقطاعات مختلفة، منها (الطاقة، والعقارات، والبورصة، والبنوك) وفق لوسيل.

وكشف أن هناك مجالات وقطاعات عديدة يتطلع الصناعيون في الأردن لدخول السوق القطري من خلالها أبرزها (القطاع الغذائي، والكيماويات، والإنشاءات)، منوهاً إلى وجود أكثر من 100 شركة صناعية أردنية تعرض منتجاتها في السوق القطري من خلال معرض الأردن اليوم المقام بالدوحة.

وأوضح وزير الاستثمار أن قيمة زيادة حصص شركة نبراس في "أي أي سي" من 44% إلى 44% بلغت نحو 300 مليون ريال، مشيراً إلى أن الأردن يطمح لزيادة حصص نبراس في الأردن.

وبين وجود زيارات متبادلة بين الجانبين لبحث استقطاب استثمارات قطرية إلى الأردن من خلال المبادرة القطرية بتخصيص 500 مليون دولار للاستثمار في الأردن، وزيارة وفد من مؤسسة كتارا لبحث الفرص السياحية المتاحة في الأردن، والتي تتضمن مباحثات لإنشاء أكاديمية سياحية لتدريب الأيدي العاملة الأردنية، ومن ثم استقطاب الكوادر الأردنية إلى السوق القطري.

وكشف شحادة وجود مباحثات بتطوير الشحن الجوي بين البلدين، من خلال شركات الطيران، بما سيساهم في زيادة حركة التجارة في قطاع الأدوية، والأغذية التي تحتاج إلى شحن سريع.

وكان نائب رئيس مجلس الأعمال القطري الأردني المشترك، أعلن أمس الثلاثاء أن حجم التجارة بين البلدين ارتفع خلال العام الماضي بنسبة 18%، لتصل إلى 359.29 مليون دولار، مقابل 304.02 مليون دولار في عام 2017، وفق بيان لغرفة قطر.

جاء ذلك على هامش استضافت غرفة قطر زيارة وفد الصناعيين الأردنيين المتخصص في قطاع الصناعات الخشبية والأثاث؛ لمناقشة التعاون بين الشركات الأردنية العاملة في مجال الأثاث، ونظيراتها في قطر، وبحث فرص عقد شراكات وصفقات توريد بين الجانبين.

 
عدد المشاهدات : ( 1132 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .