دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-03-06

العفو الدولية قلقة على الحقوقيين المصريين

الراي نيوز
كدت منظمة العفو الدولية (أمنستي) أن عشرات المدافعين عن حقوق الإنسان في مصر تعرّضوا منذ بداية العام لـ"موجة هجمات إلكترونية" مما يضعهم في ظل "خطر داهم".
وقالت المنظمة إنه منذ بداية كانون الثاني 2019 قام فريق فني تابع لها بتحليل "عشرات الرسائل المشتبه بها أرسلت إلى مدافعين عن حقوق الإنسان وصحافيين ومنظمات غير حكومية مصرية".

ولم تشر المنظمة للجهة التي شنت هذه الهجمات، مكتفية بالتأكيد أنها تمت باستخدام تقنية الخداع الإلكتروني.

وتركزت هذه الهجمات، حسب المنظمة خلال فترات التوتر السياسي مثل الذكرى الثامنة لثورة 25 يناير 2011 والزيارة التي قام بها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى القاهرة نهاية الشهر نفسه، وأثار خلالها مسألة حقوق الإنسان في مصر.

وتتهم المنظمات غير الحكومية القاهرة بانتهاك حقوق الإنسان، فيما تنفي الأخيرة هذه الاتهامات مؤكدة أنها تخوض حربا ضد الإرهاب، وجميع التدابير التي تتخذها لا تصب إلا في صالح أمن البلاد والدفاع عنها.

وحجبت السلطات المصرية أكثر من 500 موقع على الإنترنت، حسب منظمات غير حكومية وفي آب 2018، أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قانون مكافحة الجريمة الإلكترونية الذي يسمح بحجب المواقع التي يشكل محتواها تهديدا للأمن القومي المصري.

عدد المشاهدات : ( 1202 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .