دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-03-07

النجم البرازيلي نيمار ينتقد القرار "العار"



الراي نيوز

انتقد النجم البرازيلي نيمار القرار التحكيمي الذي تسبب باقصاء فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي، واصفا اياه بـ'العار'، في وقت أشادت الصحافة الإنجليزية بما اعتبرته 'معجزة باريس'.


وبعد أن عاد منتصرا من ملعب 'أولد ترافورد' بهدفين نظيفين، بدا سان جيرمان مرشحا بقوة لبلوغ ربع النهائي وكان في طريقه لتحقيق هذا الأمر قبل أن يصدم بهدف في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بعد تدخل تقنية الفيديو لمساعدة التحكيم (في أيه آر) لتؤكد ركلة جزاء ليونايتد نتيجة لمس الكرة داخل المنطقة من بريسنيل كيمبيمبي، وترجمها ماركوس راشفورد بنجاح.


ولم يكن نيمار راضيا على الاطلاق عن هذا القرار التحكيمي، وقد صب غضبه على الحكام المسؤولين عن 'في أيه آر' من خلال حسابه على انستغرام حيث نشر صورة للحادثة التي تسببت بحصول يونايتد على ركلة جزاء، مرفقا اياها بتعليق 'إنه عار.. لقد وضعوا 4 أشخاص لا يفهمون شيئا في كرة القدم لمتابعة الإعادة بالتصوير البطيء أمام شاشات التلفزيون' في اشارة منه الى حكام غرفة التحكم بـ'في أيه آر'.


ورأى نيمار أن 'لمسة اليد ليست موجودة'، متسائلا بسخرية 'كيف تكون هناك لمسة يد وظهرك نحو الكرة ؟، قبل أن يطلق عبارات نابية قد تكلفه الكثير في حال قرر الاتحاد الأوروبي فتح تحقيق بذلك.
ومباشرة بعد انتهاء المباراة، بدأت وسائل الاعلام تحليلها لما حصل في 'بارك دي برينس'، وقد أشادت صحيفة 'تلغراف' البريطانية بما اعتبرته 'معجزة باريس'.


أما صحيفة 'ميرور' فاستبدلت 'أرك دو تريومف'، أي المعلم الباريسي قوس النصر، بـ'مارك دو تريومف' في اشارة منها الى هدف ماركوس راشفورد الذي جاء منه انجاز التأهل الى ربع النهائي.
وفي الطرف الفرنسي، رأت صحيفة 'ليكيب' الرياضية أن سان جيرمان أقصي 'بشكل بائس من دوري الأبطال على يد فريق ضعيف جدا لمانشستر يونايتد'، معتبرة ما حصل بـ'كارثي' وأن 'المسؤوليات تتوزع على الجميع في النادي'.

عدد المشاهدات : ( 1519 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .