دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-03-12

الخصاونة يطلع على مشاكل وواقع النقل العام بالطفيلة

الراي نيوز- قال وزير النقل المهندس أنمار الخصاونة: إن الوزارة تعكف حاليا على إعداد دراسة مخطط شمولي لمحافظات المملكة كافة من أجل وضع مسارات جديدة وتحديث أسطول النقل العام.

وبين المهندس الخصاونة خلال لقائه المشغلين لخطوط النقل الداخلية والخارجية في الطفيلة، أن المخطط يشمل ربط مراكز المحافظات مع بعضها البعض، إضافة إلى مراكز المدن مع القرى والمناطق المحيطة بها، وان الدراسة ستراعي الزيادات السكانية في المحافظات والتطور من الناحية العمرانية.

ووعد الخصاونة خلال الزيارة التفقدية لمراكز انطلاق الحافلات العمومية في مجمعات الباصات الداخلية والخارجية بالطفيلة، بحل مشكلة استبدال حافلات المشغلين لخط الطفيلة باتجاه عمان إلى باصات متوسطة الركوب، وبعد استكمال الإجراءات والدراسة الميدانية لواقع تردد ومواقيت انطلاق الحافلات لمعالجة ساعات الانتظار الطويلة لحين امتلاء السعة المقعدية لهذه الحافلات والبالغة 19 حافلة تعمل على خط عمان. وبين ان الوزارة عازمة على تحسين واقع النقل العام وتطويره بما يسهم في خدمة المواطنين والمشغلين معا، والحد من مشكلة تعديات الباصات التي تعمل مقابل الأجر، مؤكدا ضرورة إيجاد ائتلاف بين المشغلين في الطفيلة عبر عقد تشغيلي لتطوير وتحسين الخدمة. ولفت الى ان المخططات جاهزة لتوسعة المجمع الداخلي ضمن المرحلة الثانية، وسيتم إنجازه قريبا، بالإضافة الى رفع العمر التشغيلي للحافلات حتى 25 عاما بدل 15 عاما، والكوستر 20 عاما، شريطة ان تكون هذه الحافلات بحسب المواصفات الفنية.

وأكد محافظ الطفيلة حسام الطراونة سعي الإدارة المحلية لتسهيل حركة نقل المواطنين وتذليل جميع الصعوبات التي تواجه الركاب والمشغلين بالتعاون مع الجهات المعنية كافة. واكد النائب الدكتور حسن السعود ان هذا اللقاء جاء للوقوف على مشاكل النقل العام، وبحث السبل الكفيلة لإيجاد حلول مناسبة لكافة قضايا النقل بما يصب في مصلحة أبناء الطفيلة، خاصة ما يتعلق باستبدال حافلات المشغلين بباصات النقل المتوسط. وقال رئيس مجلس محافظة الطفيلة الدكتور محمد الخصبة: إن هناك معاناة لأبناء الطفيلة تحتاج إلى قرارات، خاصة ما يتعلق بتوسعة مركز الانطلاق ومشكلة الحافلات.

واشار عضو مجلس محافظة الطفيلة المهندس إبراهيم العوران الى أنه تم تخصيص 6ر1 مليون دينار لتطوير واقع مجمعات السفريات في الطفيلة. وطالب عدد من مشغلي الخطوط الخارجية في الطفيلة، باستبدال الحافلات الكبيرة بحافلات النقل المتوسط، للتخفيف من معاناة المواطنين. وبين مدير فرع هيئة تنظيم قطاع النقل البري في الطفيلة صالح البدور أن مركز انطلاق ووصول سفريات الطفيلة يشتمل على مواقف للحافلات وساحات اسفلتية مناسبة وجزر وسطية، فضلا عن إنشاء مبنى ضمن المركز وبمساحة 1500 متر مربع للإدارة والإشراف على العمل. ولفت الى ان الهيئة وقبل نحو عامين أعدت مشروعا جديدا ليكون مركز انطلاق للمسافرين من خلال استغلال قطعة أرض تزيد مساحتها على 10 دونمات، وأقامت عليه مجمعا للسفريات الخارجية بكلفة وصلت الى 1850 دينارا.

عدد المشاهدات : ( 953 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .