دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-03-14

امطار حتى الاحد

الراي نيوز
 من المتوقع سقوط الامطار بدرجات متقاوتة على معظم انحاء المملكة ، حتى يوم الاحد القادم.
ويتأثر الاردن الخميس بمُنخفض جوي اعتيادي ، فيسود به الطقس البارد و الغائم مع هطول الأمطار في أجزاء مُختلفة من المملكة بحسب موقع طقس العرب.

اما الجمعة فتميل درجات الحرارة الى الارتفاع قليلا مع بقاء فرص الأمطار الخفيفة واردة.

السبت والأحد يتأثر الاردن بمنخفض جوي جديد متوسط إلى عالي الفعالية ، فتشهد الاجواء انخفاض إضافي على الحرارة ويتحول الطقس تدريجياً إلى ماطر في شمال ووسط المملكة ولاحقاً الجبال الجنوبية.

وبالعودة الى اجواء الخميس ، يطرأ انخفاض حاد و ملموس على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلاتها بحدود 5-6 درجات مئوية.

و يعود الطقس ليُصبح بارداً و غالباً غائم، مع هطول الأمطار على فترات في مناطق مُختلفة من المملكة، تكون غزيرة أحياناً وقد تترافق مع حدوث الرعد و تساقط البَرَد أحياناً.

ومع ساعات العصر والمساء، يتوقع تشكل الضباب وعبور سُحب ملامسة لسطح الأرض في المرتفعات الجبلية.

وتكون الرياح جنوبية غربية إلى نشطة السرعة مع هبات قوية تثير الغبار والأتربة خاصة في الاجزاء الصحراوية.

ودعا موقع طقس العرب الى الانتباه من الفارق الحراري ما بين الأربعاء و الخميس ، والانتباه من تدني مدى الرؤية الأفقية في بعض المناطق و الطُرق الصحراوية نتيجة الغبار حيث تهب رياح قوية تتجاوز في هباتها حاجز 90 كم/ساعة ، والانتباه من خطر جريان الأودية و الشِعاب و السيول في بعض المناطق.

ليل الخميس / الجمعة ، يكون الطقس بارداً و رطباً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، مع ظهور كميات من السُحب المُنخفضة، وضبابياً في المرتفعات مع تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية.

ويتوقع استمرار هطول بعض الأمطار الخفيفة والمتفرقة في أجزاء من شمال وربما وسط المملكة.  الرياح تخف سرعتها بشكل واضح و تصبح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

 وحذر طقس العرب ، من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الليل نتيجة الضباب وعبور سحب ملامسة لسطح الأرض.

 

عدد المشاهدات : ( 1061 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .