دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-03-14

بحث التعاون بين الأبحاث العلمية الزراعية اللبنانية والبحوث الزراعية

الراي نيوز
 التقى الدكتور نزار حداد مدبر عام المركز الوطني للبحوث الزراعية في مكتبه السيد ميشال افرام مدير عام مصلحة الأبحاث العلمية الزراعية وتأتي هذه الزيارة لبحث سبل التعاون بين البلدين الشققين في المجالات البحثية الزراعية والمشاركة في ورشة العمل التي ينظمها المركز الوطني للبجوث الزراعية بالتعاون مع الإسكوا لمواءمة الأهداف الاستراتيجية للمركز مع أهداف التنمية المستدامة.

وجاءت هذه الزيارة من منطلق ايجاد مشاريع مشتركة تهدف الى تطوير البحث العلمي الزراعي التي تتوائم مع أهداف المركز الوطني.

كما زار الضيف مختبرات المركز الوطني وقد أشاد السيد افرام بالتطور الذي حققه المركز الوطنيعلى صعيد البحث العلمي.

من جانبه، رحب د. نزار حداد، مدير عام المركز بهذه الزيارة، كونها ستساهم في فتح سبل التعاون وتبادل الخبرات في المجال الزراعي بين البلدين كما تم وضع خارطة الطريق للتعاون من خلال اتفاقية ستقر في القريب العاجل في عدة مجالات زراعية وبحثية تهدف الى جلب مشاريع مشتركة .


عدد المشاهدات : ( 1133 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .