دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-03-16

الهيئة الشبابية الاردنية الشركسية تستنكر المجزرة الإرهابية في نيوزلندا

الراي نيوز
- استنكرت الهيئة الشبابية الاردنية الشركسية المجزرة الإرهابية التي اودت بحياة العشرات من المصلين الآمنين في بيوت الله في نيوزلندا أمس .

وقالت الهيئة في بيان ان " هذه المجزره البشعة هي نتاج السياسات الداعمة للإرهاب الصهيوني وعبر مشاريع ومخططات ثقافية وسياسية هدفها شيطنة القوى الشعبية المقاومة في فلسطين وعلى امتداد الساحات العربية والاسلامية".

وأعلنت الهيئه وقوفها الى جانب احرار الامتين العربيه والاسلاميه والمدافعين عنها ضد هذا الاجرام الذي طال المصلين.

وقالت ان "الدول الراعية للإرهاب لن تكون في مأمن من الارهاب ولن يفيدها التحريض على الاسلام والاعتماد على خطاب الكراهية والتحريض وستعاني من الارهاب الذي احتضنته".

وطالبت الهيئة الحكومة بمتابعة الأردنيين المصابين جراء هذا الفعل الجبان وتوفير كل ما يحفظ لهم أمنهم وحقوقهم .

عدد المشاهدات : ( 874 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .