دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-03-19

شكاوى من بسطات البنزين بالأردن

الراي نيوز

اشتكى مواطنون من انتشار بنزين مغشوش يباع على انه بنزين مهرب من السعودية ، ما يسبب في تلف مركباتهم.

احد المواطنين قال لـ "الرا ي نيوز" ان اشترى ما يوصف بأنه بالبنزين السعودي المهرب ، ظنا منه انه افضل من البنزين المحلي ، علما انه يباع بسعر قريب للنبزين المحلي ، ما تسبب بتلف محرك مركبته بعد استعمالين فقط.

وطالب المواطنون الجهات الرسمية بتكثيف حملاتها للحد من انشتار هذا البنزين المغشوش.

من جهته قال مصدر في مؤسسة المواصفات والمقاييس لـ "الراي نيوز
" ان مراقبة البنزين المهرب او الذي يباع على البسطات على انه بنزين سعودي ليس من مسؤولية الدائرة ، داعيا المواطنين الى عدم التعامل مع مثل هذه الأنواع والتوجه الى محطات الوقود المرخصة.

اما الناطق باسم دائرة الجمارك العامة عقيد جمارك عماد نصير، فدعا المواطنين الى عدم التعامل مع مثل هذا النوع  من البنزين ، وعدم التردد بالإبلاغ فورا عن أي مشاهدات لمثل هذا البيع غير الشرعي عبر رقم الشكاوي 4647513 او الرقم المجاني لغرفة العمليات 080022999 ، او عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بالدائرة، حيث ستعمل الدائرة على مصادرة البنزين على الفور.

وقال نصير لـ "الراي نيوز" انه يتم يوميا ضبط كميات من البنزين المهرب عبر المنافذ الحدودية، وان الدائرة لا تدخر جهدا لمنع تهريب البنزين، عبر اعداد الكوادر وتدريبها ، بالاضافة الى التعاون المستمر مع السلطات السعودية.

 
عدد المشاهدات : ( 1072 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .