دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-03-20

16 حزباً سياسيا يلتقون رئيس لجنة شؤون الأحزاب

البر اي نيوز
 التقى 16 حزبا سياسيا في مقر تيار الأحزاب الوسطية مع رئيس لجنة شؤون الأحزاب بحضور عدد من أمناء الأحزاب الوسطية مساء الثلاثاء.

وقال رئيس تيار الأحزاب الوسطية نظير عربيات، إنه جرى مناقشة سبل دعم و تمكين الأحزاب السياسية بكافة الوسائل وعلى كافة الصعد حيث تبلورت مجموعة من الأفكار تهدف لتطوير سلسلة جديدة من آليات دعم الأحزاب مالياً تتماشى و تتوافق مع تقدم الحالة الحزبية المنظمة. 

وأضاف، تبادل العديد من الأراء الباعثة على العمل الرصين في إطار حواري معمق جرى فيه قرءاة ومراجعة أولى لمشروع النظام المالي المقدم خلال نقاش نابض بالحيوية في حدود وعي كامل بظروف المرحلة الدقيقة التي نعيشها حيث ظهر جلياً تباين واختلافات حيوية ظهرت من خلال الاشتباك مع مسودة المشروع مبيناً أن التيار سيطلق حوارات عاجلة ومستفيضة نابضاً بالحيوية والنشاط في داخل الوسط الحزبي تمهيداً للانتقال من مرحلة النقاش و تبادل الأراء إلى مرحلة بلورة موقف موحد وتقديمه على شكل مشروع نظام الدعم المالي لغايات توسيع قاعدة العمل الحزبي بشكل ممنهج.

وقال عربيات، في الوقت الذي نقدر فيه دور الوزارة قي بذل جهود متواصلة لإنجاح المسيرة الحزبية فإننا سنعمل من خلال التيار على تجسير الفجوة ما بين مسودة المشروع المقدم و المزاج العام لدى الأحزاب السياسية لنكون جميعاً في مسار واحد ونحن في التيار نؤمن أن الدعم يمثل أداة سياسية ذي علاقة مباشرة بتمكين الأحزاب السياسية لذلك سنعمل على أن تكون المعايير سياسية بامتياز لنصل لتكامل المشروع الديمقراطي الذي يقوم على العمل الحزبي و يتناسب مع حقيقة التحديث لجميع الأحزاب بالتساوي .

وأكد أن هناك جملة من البرامج الحزبية في مختلف المواضيع قيد التنفيذ ربما يكون من الصعب إكمال تنفيذها حال تخفيض الدعم في هذا العام. وفي ظل توجهات الدولة تجاه تعزيز وتطوير العمل الحزبي توقعنا مزيدا من الدعم المالي والاستراتيجي للأحزاب بما يعمل على زيادة نسبة تأثير الأحزاب في الشؤون الديمقراطية والسياسية وصناعة القرار لذلك فإن مسؤولية تقوية الأحزاب و تطويرها بالدرجة الأولى من أهم مسؤوليات الحكومة ممثلاً في وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية لذلك يتعين أن يراعي نظام الدعم المالي توازن القدرات بين الأحزاب من حيث تكافؤ الإمكانيات المالية وعدم إتاحة المجال لبروز نمط جديد من إنتاج أنماط متعددة الطبقات والوجوه مؤكداً إيمان التيار المطلق بأن الدولة مضطلعة بتقوية العمل الحزبي وتطويره بما يتناسب مع الرؤية الملكية الإصلاحية.

من جهته أكد رئيس لجنة شؤون الأحزاب أن الوزارة لم تقم بإعداد و تقديم لمسودة مشروع لنظام الدعم المالي مبيناً أن الوزارة ستقوم بفتح حوارات موسعة مع كافة الأحزاب السياسية

رئيس تيار الأحزاب الوسطية 
الأمين العام لحزب العدالة و الإصلاح 
نظير محمد عربيات
أحزاب التيار 

1 حزب الوحدة الوطنية 

2 حزب العدالة والتنمية 

3 حزب الحرية والمساواة 

4 حزب أحرار الاردن 

5 حزب الاتجاه الوطني 

6 حزب الفرسان 

7 حزب النداء 

8 حزب العون 

9 حزب تواد 

10 حزب الوعد 

11 حزب العدالة والإصلاح
١٢ حزب الطبيعة 
١٣ حزب المحافظين 
١٤ حزب الرسالة 
١٥ حزب الجبهة الاردنية الموحدة
١٦ حزب الاتحاد الوطني


عدد المشاهدات : ( 1034 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .