دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-03-21

النعيمات : الكرامة دروس ولا بديل عن الوصاية الهاشمية

الراي نيوز
اكد نائب رئيس مجلس محافظة العاصمة المحامي مهند النعيمات ان البطولات الاردنية العظيمة التي سطرتها القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي في معركة الكرامة تعد درسا عظيما في البطولة و الشهامة فقد دافع جيشنا المصطفوي عن ارضه و ثرى فلسطين الحبيبة بكل ما اوتي من قوة واستطاع دحر العدو و الانتصار بهذه المعركة التاريخية .

واضاف النعيمات اننا اليوم نحتفل في ذكرى هذه المعركة المجيدة و نؤكد من خلالها على التفافنا حول قيادتنا الهاشمية المظفرة في معركتها المتواصلة في الدفاع القدس و المقدسات اسلامية كانت ومسيحية فالوصاية الهاشمية هي الحامية للقدس ومقدساتها وهي الدرع المنيع الذي يدحر امامه كل متأمر عليها.

وشدد النعيمات على ان الدروس و العبر المستمدة من معركة الكرامة كثير يجب على الاجيال الحالية والقادمة دراستها بتمعن فقد سطر الاردنيون امجد البطولات في سبيل قضيتهم الاولى القضية الفلسطينية التي لا تنازل عنها مهما كانت الضغوطات مؤكدا ان الموقف الاردني مستمد من موقف جلالة القائد الاعلى جلالة اللمك عبد الله الثاني الذي اكد اكثر من مرة ان الموقف من القدس لن يتغير واننا لن نقبل عن الوصاية الهاشمية بديلا لحماية مقدساتها .

وقال لن ننسى اطلاقا شهداءنا من أبناء جيشنا العربي المصطفوي الذين قدموا أرواحهم دفاعا عن ثرى الوطن وترابه الطهور ودفاعا عن قضايا الأمة العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية قوى الشر التي تحاول تهويد القدس و تغير واقعها التاريخ .


عدد المشاهدات : ( 897 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .