دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-03-25

اردني يحمل صورة زوجته المتوفية في جاهة ابنته

الراي نيوز
اظهر فيديو متداول رجلا يحمل صورة زوجته المتوفية قبل عدة شهور  خلال جاهة خطبة ابنته .
واعتبر الزوج محمد سلمان القضاة ان ما فلعه نوع من الوفاء لزوجته ، التي اجبرته على العودة السعودية الى الاردن ، لاكمال دراسته الثانوية  ثم الجامعية اللغة الإنجليزية وآدابها ، قبل ان تجبره في وقت على لاحق على إكمال الدراسة العليا ليحصل على درجة الماجستير في اللغة الإنجليزية وآدابها ويعمل بعدها مترجماً مع القنوات الفضائية ومنها قناة الجزيرة في قطر.

وبين أنه ورغم الحالة المادية الصعبة أثناء دراسته الّا أنّها لم تتوانى عن دعمه حتى وصل الأمر إلى العمل بعض الأعمال الخاصة لتتحمل جزءاً من المصروف لتعلمه وتعلم أبناءه.

عدد المشاهدات : ( 1438 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .