دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-03-26

الاتصالات تطلق برنامج تدريب وتشغيل

الراي نيوز
 أطلقت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المرحلة الجديدة من برنامج تدريب وتشغيل خريجي قطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (GIP) للسنة الثامنة على التوالي، لتدريب وتأهيل الخريجين وإعدادهم لسوق العمل، بالتعاون مع وزارة العمل وبتمويل من صندوق التشغيل والتدريب والتعليم المهني والتقني. 
وسيتم خلال العام الحالي تدريب 500 خريج ضمن تخصصات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في شركات القطاع الخاص والجامعات الحكومية، لدعم الخريجين، وإكسابهم الخبرات العملية والمهارات اللازمة والمطلوبة في سوق العمل.

وقال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس مثنى الغرايبة أن الهدف من البرنامج تدريب وتأهيل وتشغيل خريجي الجامعات ضمن تخصصات القطاع، وفقاً لمتطلبات واحتياجات أسواق العمل المحلية والعالمية.

وأوضح الغرايبة أن محطات المعرفة المنتشرة في محافظات المملكة كافة، ستكون متاحة أمام القطاع الخاص للاستفادة منها واستخدامها كمكاتب لهم لتشغيل أبناء المحافظات والحصول على خدماتهم عن بُعد دون أن يضطر أبناء المحافظات للانتقال إلى عمّان لإيجاد فرص العمل.

ويقوم البرنامج على توفير دعم حكومي للتشغيل في القطاع الخاص، وتدفع الحكومة جزء من مكافأة المتدرب بواقع (150) دينار شهرياً، خلال مدة التدريب (12 شهراً)، وبالنسبة لأبناء المحافظات من خارج محافظة مكان العمل يتم دعمهم بمقدار (50) دينار بدل مواصلات، ويترتب على الشركة دفع باقي رواتب المتدربين.

وبالنسبة للتدريب في الجامعات الحكومية، يتم توفير حوافز ودعم حكومي للتدريب في الجامعات الحكومية، تدفع الحكومة 100% من المكافأة وقيمتها (220) طوال مدة التدريب (12 شهراً)، ويتم التدريب والتشغيل في مواقع العمل لدى الجامعات.

عدد المشاهدات : ( 1152 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .