دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-03-28

الرزاز: نخطط لتغيير عقلية الباحثين عن عمل

الراي نيوز
 استقبل رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بدار رئاسة الوزراء اليوم الخميس، مدير الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية مارك غرين والوفد المرافق الذي يزور المملكة حاليا، مؤكدا سعي الحكومة لخلق فرص عمل وتغيير عقلية الباحثين عن عمل.
واشار الدكتور الرزاز خلال اللقاء الذي حضرته وزيرة التخطيط والتعاون الدولي الدكتورة ماري قعوار والقائم بالأعمال في السفارة الأمريكية كارين ساساهارا ومدير مكتب الوكالة في الاردن جيم بارنهارت ، الى الشراكة الاردنية - الامريكية المتميزة والدور الذي تقوم به الوكالة في المملكة من خلال من مساهمتها في العديد من البرامج والمشروعات التي تخدم المجتمع الاردني .

ولفت الى ان العالم والمنطقة يشهدان تغيرات متسارعة على كافة الاصعدة ، ما يستلزم بالضرورة التفكير بايجاد خطط مستقبلية تأخذ بعين الاعتبار تلك التغييرات ، مشيرا في هذا الصدد الى ان الاردن استطاع من خلال الصدمات والاضطرابات السياسية التي شهدتها المنطقة من تعزيز منعته وقدراته على امتصاص واستيعاب آثار تلك التغيرات .

وبين الدكتور الرزاز ان لدى الحكومة خططاً لخلق فرص عمل حقيقية للشباب الاردني بالشراكة مع القطاع الخاص تأخذ بعين الاعتبار العمل على تغيير عقلية الشاب الاردني الباحث غالبا عن فرصة عمل في القطاع العام ، مشيرا الى ان هنالك العديد من المجالات التي يمكن العمل مع القطاع الخاص على تنفيذها بتشاركية وبالتعاون مع الوكالة .

من جهته ، ثمن غرين العبء الكبير الذي تحمله الاردن في استضافته لأعداد كبيرة من اللاجئين السوريين ، مبينا ان الوكالة وجدت في الاردن شريكا حقيقيا نفذت بالشراكة معه وما زالت العديد من البرامج المتعلقة بالمجتمعات المستضيفة واللاجئين السوريين .

واكد غرين مواصلة الوكالة دعمها للعديد من البرامج في كافة المجالات الصحية والتعليمية والاساسية لمساعدة المملكة ، خاصة في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة ولتعزيز التحالف المشترك دفاعاعن القيم التي تجمع البلدين الصديقين في نشر روح التسامح ونبذ خطاب الكراهية

عدد المشاهدات : ( 1200 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .