دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-03-31

«فيسبوك» يشدّد قواعد البث المباشر بعد «مجزرة المسجدين»

الراي نيوز
 أعلن موقع «فيسبوك» أنه سيشدد قواعد البث الحي، رداً على استخدام الخدمة لنشر وقائع الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدين في نيوزيلندا قبل أسبوعين.

وقام إرهابي أسترالي يؤمن بتفوق العرق الأبيض بفتح النيران على المصلين في مسجدين بمدينة كرايستشيرش، وقتل 50 شخصاً في 15 مارس (آذار)، ونقل وقائع المجزرة في بث مباشر على «فيسبوك»، في فيديو شوهد خلاله وهو يستهدف المصلين الواحد تلو الآخر، ويجهز على المصابين والناجين الذين يحاولون الفرار.

وقالت المديرة التشغيلية في «فيسبوك»، شيريل ساندبرغ، إنّ كثيراً من الناس «طرحوا تساؤلات محقة بشأن الكيفية التي تم من خلالها استخدام المنصات الإلكترونية مثل (فيسبوك) لنشر المقاطع المصورة المروعة للاعتداء».
وتابعت بالقول: «في ضوء الهجوم الإرهابي، سنتخذ ثلاث خطوات: تعزيز قواعد استخدام البث الحي في (فيسبوك)، واتخاذ خطوات إضافية لمواجهة الكراهية على منصتنا، ودعم المجتمع في نيوزيلندا».

ويعمل «فيسبوك» أيضاً على منع المستخدمين الذي سبق وانتهكوا القواعد المجتمعية على الشبكة من استخدام البث الحي الخاص بها، وفق ساندبرغ.
وقرر عملاق التواصل الاجتماعي الاستثمار في تحسين برنامج يحدد بسرعة النسخ المعدلة من الفيديوهات والصور العنيفة لمنع انتشارها على المنصة.
وقالت ساندبيرغ: «فيما تمت مشاركة الفيديو الأصلي لاعتداء نيوزيلندا في بث حي، انتشر هذا الفيديو بشكل أساسي عبر إعادة مشاركته من الناس، وتعديله لجعل مهمة أنظمتنا في حجبه أصعب».
وتابعت أنّ «أصحاب النوايا السيئة سيحاولون دوماً الالتفاف على إجراءاتنا الأمنية»، وفقاً لوكالة الصحافة الفرنسية.
وتمكن «فيسبوك» من حذف الفيديو الذي استمر 17 دقيقة، لكنه لقي مشاركات كثيرة قبل ذلك على «يوتيوب» و«تويتر»، وواجهت مواقع التواصل الاجتماعي صعوبة في سحب الصور.
وأعلن موقع «فيسبوك»، في وقت سابق: «قمنا خلال الساعات الـ24 الأولى (من الهجوم) بسحب 1.5 مليون مقطع فيديو للهجوم في العالم، بينها أكثر من 1.2 مليون تم حجبها أثناء تحميلها».
وقالت ساندبيرغ: «يجب أن نقف جميعاً متحدين ضد الكراهية ونعمل سوياً لمحاربتها أينما ومتى وقعت». (الشرق الاوسط)

عدد المشاهدات : ( 3180 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .