دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-02

سفرات النواب من جديد.. وفد برئاسة الطراونة من ٢٠ شخصا إلى قطر

الراي نيوز
- يغادر وفد برلماني برئاسة رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إلى العاصمة القطرية الدوحة الخميس المقبل للمشاركة في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي.

اللافت في المشاركة عدد اعضاء الوفد الرسمي الذي يتجاوز الـ 20 شخصا.

هذه المشاركة تعيد للواجهة قضية  "سفر النواب" والتكاليف التي تتكبدها الموازنة جراء ذلك، خاصة وان المجلس يحيط بالسرية هذا الموضوع، ولا يتبع الممارسات البرلمانية الفضلى بإصدار تقارير دورية توضح بشفافيه تفاصيل سفر النواب من حيث آلية الاختيار، والتكاليف التي يتحملها المجلس والأهداف المتحققة من المشاركات.

ويتقاضى عضو مجلس الأمة مياومات على كل سفرة بواقع 300 دينار عن اليوم الواحد، اذا كان السفر إلى الولايات المتحدة واوروبا ، اما الدول الأخرى فمياوماتها تبلغ حوالي 200 دينار.

ويأخذ رئيس الوفد مبلغ 1000 دينار زيادة عن باقي اعضاء الوفد، عدا عن تكلفة الإقامة بفندق خمس نجوم وتذاكر السفر ، وغيرها من المصاريف.

عدد المشاهدات : ( 1075 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .