دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-04

3 ادعاءات خطف كاذبة في ٢٤ ساعة

الراي نيوز
- قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام انه وخلال ال ٢٤ ساعة الماضية تعاملت عدد من الوحدات الشرطية مع ثلاثة بلاغات بالخطف تبين بعد التحقيق في ظروفها عدم صحتها جميعا.
وبين المصدر ان اول تلك البلاغات ما ورد لمركز امن الجويدة عبر رقم الطوارئ الموحد ٩١١ من احد المواطنين الذي ابلغ انه شاهد شخصاً وسيدة قاما بالاعتداء بالضرب على احد الاطفال ووضعه بصندوق المركبة بعد ذلك ، حيث تم من خلال التحقيق تحديد المركبة وهوية الرجل والسيدة وتبين بالتحقيق معهما ان الطفل هو ابن السيدة وحفيد الرجل وانهما قاما بذلك بقصد التربية وجرى تحويل القضية لحماية الاسرة.

فيما ورد بلاغا اخراً في منطقة تلاع العلي حول تعرض فتاة للخطف بواسطة احدى المركبات، حيث تمكنت احدى الدوريات القريبة من المكان من ايقاف المركبة المعنية بالبلاغ واصطحاب من بداخلها للمركز الامني حيث تبين كذلك عدم وجود اية قضية خطف بعد التحقيق مع فتاة كانت داخلها.

واضاف الناطق الاعلامي انه وفي منطقة طارق في العاصمة ورد بلاغا من ذوي حدث من جنسية عربية من مواليد ٢٠٠٥ م بفقدانه ، قبل عودة ذويه بعد ذلك ليكأدوا عودته للمنزل بصحة جيدة .

وفي سياق ذا صلة جرى صباح هذا اليوم متابعة منشور جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول تغيب فتاة تبلغ تسعة اعوام من العمر عن المنزل في منطقة ام نوارة في العاصمة حيث جرى التوجه لمنزله بعد ثبوت عدم وجود اية بلاغات بتغيبها لدى المراكز الامنية ليتبن انها داخل المنزل وبصحة جيدة وان خالتها من قامت بنشر المناشدة دون التأكد والرجوع لذوي الطفلة .

عدد المشاهدات : ( 747 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .