دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-10

بهاء الحريري يتبرع بـ350 ألفا لصندوق النشامى

الراي نيوز
 تبرع بهاء الدين نجيل رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، رفيق الحريري، لصندوق النشامى, بمبلغ (350) ألف دينار، تثميناً منه للدور الذي تضطلع به القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي درع الوطن وحامي حماه.
ويأتي هذا التبرع كمبادرة من الحريري لدعم جهود منتسبي القوات المسلحة، وتأكيداً على ثقته بالجيش العربي الذي يتولى الدفاع عن أمن واستقرار المملكة، ويقدم الجهود العظيمة في سبيل الوقوف بوجه كافة التهديدات والتحديات التي تحيط بالمنطقة، ويسهم هذا التبرع لدعم صندوق النشامى بكافة الجوانب الاقتصادية والاجتماعية.

وجاء هذا التبرع من خلال خطاب رسمي وجهه الحريري إلى رئيس هيئة الأركان المشتركة الذي ثمن بدوره هذه اللفتة الأخوية من بهاد الدين الحريري شاكراً ومقدراً له هذا التبرع الذي ينم عن مدى العلاقات المتميزة بين المملكة الأردنية الهاشمية والجمهورية اللبنانية الشقيقة.

عدد المشاهدات : ( 1654 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .