دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-14

الامن يضبط قطع سلاح استخدمت في عرس وفاردة

الراي نيوز
- قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن الجهود المبذولة من قبل العاملين في الأمن الوقائي لضبط الأسلحة النارية غير المرخصة، وكشف قضايا إطلاق العيارات النارية في المناسبات في عدة محافظات، قد أدت خلال 24 ساعة الى ضبط ست قطع سلاح مختلفة وإلقاء القبض على الأشخاص الذين كانت بحوزتهم.

وأوضح الناطق الإعلامي أن متابعة المعلومات حول بلاغات عن إطلاق عيارات نارية في مناسبتين منفصلتين أدى لضبط قطعتي سلاح نوع بمب أكشن استخدمتا من قبل شخصين أثناء حفلة عرس في منطقة أبو نصير شمال عمان، وضبط سلاح رشاش غير مرخص استخدمه أحدهم خلال فاردة في الكرك، وألقي القبض على الأشخاص مطلقي النار.

وأضاف الناطق الإعلامي أن متابعة المعلومات عن حيازة أشخاص لأسلحة نارية غير مرخصة أدى إلى ضبط مسدس غير مرخص وعتاد خاص به، بحوزة شخص في منطقة صويلح، كما تم ضبط قطعتي سلاح بمب أكشن عثر عليهما لدى تفتيش منزلين في كل من الرمثا واربد وألقي القبض على حائزيها، مضيفا انه تم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة بحق جميع الأشخاص.

عدد المشاهدات : ( 1118 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .