دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-14

أميركا تُبارك تصريحات إسرائيلية انتقدها الأردن

الراي نيو-ز صرح وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، في مقابلة تلفزيونية مع قناة CNN بأنه لا يرى بحديث رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عن فرض السيادة الإسرائيلية على مستوطنات الضفة الغربية، أي ضرر بخطة ترامب للسلام في الشرق الأوسط المعروفة بتسمية "صفقة القرن".
وردا على سؤال خلال المقابلة التلفزيونية، إن كان يعتقد ان "تعهد نتنياهو بضم الضفة الغربية" يمكن ان يلحق ضررا بالطرح الأميركي، رد بومبيو "لا اعتقد".

وأضاف بومبيو: "أعتقد أن الرؤية التي سنعرضها للحل تعتبر تغييرا كبيرا عن النموذج المتبع لغاية الآن. لقد كانت لدينا افكار عديدة طوال 40 عاما، لم تحقق السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين. فكرتنا هي عرض رؤية تحوي افكارا جديدة، مختلفة، خاصة، تحاول اعادة تأطير واعادة تشكيل مشكلة كانت مستعصية"، مشيرا الى ان ادارة ترامب تريد "حياة أفضل" لكل من الإسرائيليين والفلسطينيين.

وكان نتنياهو قد صرح بأنه ينوي فرض القانون الإسرائيلي تدريجيا على جميع المستوطنات، وانه يأمل بان يتمكن القيام بذلك بموافقة الولايات المتحدة.

وفي وقت سابق، انتقد وزير الخارجية أيمن الصفدي، التصريحات الإسرائيلية التي تؤكد أن الاحتلال لن يتنازل عن السيطرة على الضفة الغربية.

وقال الصفدي في مؤتمر صحفي مع وزير الخارجية الروسي، عُقد يوم السابع من نيسان الجاري في عمّان، إن هذه التصريحات تعبر عن مؤشرات خطيرة تدفع نحو مزيد من الصراع.

عدد المشاهدات : ( 1145 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .