دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-14

ارباب سوابق يفرضون اتاوات على سياح البترا .. و وزيرة السياحة لا ترد على هاتفها .. "تفاصيل"

الراي نيوز
 شكى عدد من السياح الاجانب اثناء زيارتهم الى مدينة البترا بالفترة الماضية من وجود ارباب سوابق يترددون على المنطقة بشكلٍ عشوائي ويقدمون على فرض اتاوات على الزائرين وسط غياب واهمال وزارة السياحة التي لم تقدم ادنى واجباتها لمنع مثل هذه التجاوزات.

وقال مصدر مطلع فضل عدم ذكر اسمه  ان المدينة الوردية تعج بارباب السوابق الذين يعترضون السياح لفرض رسوم وهمية عليهم من اجل ادخالهم الى منطقة تسمى مطل البتراء ، ليكتشف السياح انها اتاوات .

واوضح المصدر ان هؤلاء يسرحون ويمرحون في البترا دون وجود رقيب او حسيب يضبط تجاوزاتهم ،مبيناً ان مبلغ الاتاوة الذي يفرضوه على السائح يقدر ب(20) دينار .

واضاف ان السائح الذي يرفض دفع الاتاوة يقومون بسبه وشتمه ،مشيراً الى ان هذه التصرفات بمثابة كارثة كبرى كونها تقدم صورة افتراضية سوداء عن السياحة الاردنية .

وأكد ان وزيرة السياحة مجد شويكة على دراية تامة بما يحدث داخل البترا ولم تقدم اي فعل يذكر لوضع حد لتلك التجاوزات وسط خطاباتها الرنانة والزائفة بدعم وتنشيط السياحة الاردنية .

واستهجن المصدر من ما يحدث في المدينة الوردية التي تعد سفيرة الاردن بالخارج ،معتبراً ان هذه الافعال بمثابة كارثة كبرى لا يمكن التهاون او السكون عنها .

وطالب اثناء حديثه للراي نيوزوزيرة السياحة مجد شويكة ان تضع آلية عمل منظمة ومتصاعدة لسائحي المدينة الوردية ومنع كل ارباب السوابق من الدخول اليها ،مؤكداً اذا بقى الوضع على حاله الآولى من وزارة السياحة ان يتم اغلاقها ولا داعِ لاستمراريتها دون تقديم افعال تذكر على ارضِ الواقع .

الراي نيوز بدورها حاولت التواصل مع وزيرة السياحة مجد شويكة الا انها لا تجيب على هاتفها .







عدد المشاهدات : ( 1172 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .