دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-14

ندوة بعنوان "صرخة الهاشميون من أجل القدس وفلسطين"

الراي نيوز
- استضافت دائرة المكتبة الوطنية يوم الخميس 11/4/2019 حزب الطبيعة الديمقراطي الاردني في ندوة عن القدس بعنوان "صرخة الهاشميون من أجل القدس وفلسطين" وتحدث في الندوة كل من الدكتور محمد العياصرة وسعادة النائب يحيى السعود رئيس لجنة فلسطين النيابية.

وقال العياصرة إن الهاشميون فقط من يملكون حق الوصاية الشرعية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف شاء من شاء وأبى من أبى ، فهذا الواجب التاريخي والديني والأخلاقي حمله الهاشميون عبر التاريخ و لم يقبلوا مساومة ولم تغريهم مكاسب ولم تؤخرهم ضغوطات من أي مكان ومن أي نوع كان عن الثبات والاصرار على الدفاع عن القضية المركزية التي تعد قضية كل المسلمين في العالم الاسلامي الا وهي القضية الفلسطينية . 

قال السعود ان القضية الفلسطينية في عيون الهاشمين والشعب الأردني وان العلاقة الأردنية الفلسطينية متجذرة بفضل القيادة الهاشمية والشعب الأردني ، والهاشميون هم فقط من يملكون حق الوصاية الشرعية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف .

وتطرق الى موضوع الاشاعة وان ليس ما يقال يصدق وموقف مجلس النواب تجاه القضية الفلسطينية . 

وفي مداخلة لأمين سر حزب الطبيعة الأردني الأستاذ علي عصفور قال ان هنالك بيان صادر من الحزب وهو رغم التحديات والمؤامرات التي تحاك على الأردن الا ان الاردن بقيادته الهاشمية الحكيمة وشعبه الاردني العظيم كان وما زال الصخرة التي تتحطم عليها كل المؤامرات ، وقالها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وما زال يقولها ثابتاً راسخاً كالجبال واضحاً وضوح الشمس قاطعاً كحد السيف انه الكلام الفصل فالقدس وفلسطين خط أحمر ، وكلا للوطن البديل وكلا للتوطين .

عدد المشاهدات : ( 2966 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .