دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-21

الأردنية وفاء بركات تحصل على جائزة الأم المثالية

حصلت الاردنية السيدة وفاء بركات على جائزة الأم المثالية الكويتية. 

وحصلت على شهادة تقدير ودرع من مركز الخرافي لأنشطة الأطفال ذوي الاعاقة بوصفه المعني بجائزة الأم المثالية /الاعاقات الذهنية وذلك عن حسن تربيتها وتدريسها لابنها سمير بشكل مستمر مما ادى الى تطوير مهاراته المعرفية والاكاديمية ، والملتحق حاليا بمركز سيدة السلام لذوي الاحتياجات الخاصة ،علاوة على مبادرتها بالعمل كمتطوعة في ذات المركز لتنفيذ زيارات ميدانية لاسر ذوي الاعاقة بهدف تقديم الدعم النفسي للامهات وتدريبهن على كيفية التعامل مع ابنائهن .

وبهذه المناسبة اكدت وزير التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات ان المراة الاردنية اثبتت جدراتها على كافة الصعد وفي مختلف الاقطار العربية والاجنبية ، فهي ليست فقط مبدعة في ريادة الاعمال بل وايضا في الجوانب الانسانية وانها سفيرة حقيقية للعمل الاجتماعي ، كما خصت المراة التي تعنى باسرتها عندما يكون أي من افرادها يحتاج الى الحماية و الرعاية، وما تقدمة من تضحيات كبيرة في سبيل توفير الحياة الافضل لابنائها واسرتها ، كما واشادت اسحاقات بالسيدة وفاء على مثابرتها ونجاحها مع اسرتها وانها نموذج يحتذى به لكل الامهات.


 

عدد المشاهدات : ( 2746 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .