دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-24

مستثمرو الإسكان يلوحون باللجوء للقضاء

لوح رئيس جمعية مستثمري الإسكان، زهير العمري، بلجوء مجلس الإدارة المنحل، للقضاء ضد قرار وزير الداخلية سمير مبيضين.

وقال العمري في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، إن وزير الداخلية أبلغ الجمعية بقراره حل مجلس الإدارة، قبل استحقاق الانتخابات الذي كان مقررا يوم السبت المقبل، معتبرا أنه قرار تعسفي.

وأضاف، أن الوزير استند بقراره إلى المادة 19 من قانون الجمعيات، لكن بنود المادة الثلاثة لا تنطبق على الجمعية وليست متحققة لحل مجلس إدارتها.

وحذر العمري من خطورة القرار بالنسبة لجمعية تمثل 6 مليارات دينار و3 ألاف شركة إسكان.

كما تطرق إلى حجم النشاط الذي شهده القطاع بعد التفاهمات الأخيرة التي قادها رئيس الوزراء عمر الرزاز،وأهمها نظام الأبنية في عمان، لافتا إلى أن قرار وزير الداخلية حجر عثرة في طريق مواصلة العمل.

وطالب العمري رئيس الوزراء بإلغاء قرار مبيضين، قبل اللجوء للتصعيد.

عدد المشاهدات : ( 2175 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .