دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-27

مذكرة تفاهم بين وزارة "الاتصالات" و"طقس العرب"

وقعت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مذكرة تفاهم مع موقع طقس العرب، للترويج لبرامج ومبادرات ومشاريع الوزارة والخدمات الإلكترونية الحكومية من خلال موقع طقس العرب واسع الانتشار والتطبيق الإلكتروني والصفحات التابعة له على مواقع التواصل الاجتماعي.  

وبموجب مذكرة التفاهم التي وقعها وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس مثنى الغرايبة ومدير عام شركة طقس العرب محمد الشاكر، سيتم الترويج أيضاً لمحطات المعرفة التي تعمل الوزارة لتحويلها إلى حاضنات لريادة الأعمال وتهيئتها لزيادة فرص العمل والتوظيف في المحافظات من خلال تمكين الشركات للاستفادة منها كمساحات ومكاتب لهم، و الاستفادة من بنيتها التحتية وتجهيزاتها المكتبية.
وقال الوزير الغرايبة عقب توقيع مذكرة التفاهم في مقر شركة طقس العرب، أن المخصصات المالية للترويج لمبادرات الوزارة ومحطات المعرفة وريادة الاعمال والخدمات الحكومية الالكترونية محدودة، لذلك فإن التعاون مع موقع طقس العرب واسع الانتشار، سيمكننا من الترويج لهذه المبادرات والخدمات الوصول إلى أكبر عدد من المواطنين وتعريفهم بأهمية استخدمها.
وأضاف أن موقع طقس العرب والنجاحات التي حققها كواحد من أهم الشركات الريادية على المستوى العربي هو فخر كبير للأردن، وأن التعاون معه للترويج لخدمات الحكومة الإلكترونية مهم جداً، مؤكداً على توجه الوزارة للاستفادة من الرياديين ومشاريعهم لنشر مبادرات الوزارة والخدمات الإلكترونية الحكومية.
من جانبه أكد الشاكر على أهمية انفتاح الحكومة من خلال وزارة الاتصالات على ريادة الأعمال ودعمها والتواصل المستمر معهم، مؤكداً أن موقع طقس العرب سيدعم جهود الحكومة في الترويج للخدمات الإلكترونية الحكومية، داعياً الشركات الريادية لدعم هذا التوجه من خلال منصاتهم ومواقعهم، بهدف زيادة انتشار استخدام الخدمات الحكومية الإلكترونية التي تسهّل حياة المواطنين وتوفر الوقت والجهد عليهم.


عدد المشاهدات : ( 1722 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .