دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-27

بوتين يدعو لربط الطريق البحري الشمالي بطريق الحرير

دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الدول المشاركة في منتدى "حزام واحد، طريق واحد" المنعقد في بكين، الى الانضمام إلى مشروعي الطريق البحري الشمالي وطريق الحرير، مشيرا إلى أهمية هذا الربط.
وقال بوتين في كلمة ألقاها خلال المنتدى اليوم السبت، "نولي اهتماما كبيرا لتطوير الطريق البحري الشمالي.. نحن نفكر في إمكانية ربطه بطريق الحرير الصيني وخلق طريق نقل عالمي وتنافسي يربط شمال شرق، وشرق وجنوب شرق آسيا بأوروبا"، لافتا الى أن هذا المشروع الضخم يعني قيام تعاون وثيق بين دول أوراسيا لزيادة حركة الترانزيت، وبناء محطات استقبال البضائع والحاويات في الموانئ وكذلك المراكز اللوجستية.
وأشار إلى ظهور آفاق جديدة واعدة مع ظهور وجهة "شمال جنوب" للنقل التي يزيد طولها على 7 آلاف كم، وتتضمن طريقا للسيارات وسكة حديد، وهو ما سيسمح بتسريع نقل البضائع من جنوب شرق آسيا عبر إيران وأذربيجان وروسيا، إلى أوروبا.
وكانت فعاليات منتدى "حزام واحد، طريق واحد" انطلقت في بكين في 25 الشهر الحالي بحضور قادة وزعماء 37 بلدا بينهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وتنتهي أعماله اليوم.
يشار الى أن الطريق البحري الشمالي، هو وجهة نقل تمتد من المحيط الأطلسي إلى المحيط الهادئ على طول سواحل شمالي روسيا في الدائرة القطبية الشمالية، ويعبر هذا الطريق بحور الشمال بمحاذاة سيبيريا إلى الشرق الأقصى الروسي على الحدود مع اليابان وكوريا، وصار الطريق متاحا أمام حركة الملاحة البحرية مع ذوبان الجليد في القطب الشمالي وتعزيز روسيا أسطولها من الكاسحات التي تشق الجليد وتقود السفن حتى المياه الدافئة، بينما كان الإبحار عبره سابقا محصورا خلال شهرين فقط في السنة.
عدد المشاهدات : ( 1645 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .