دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-01

القبض على سارق 160 ألف دولار ومصاغات ذهبية في مأدبا

 القت الاجهزة الامنية القبض على سارق مبلغ 160 ألف دولار ومصاغات ذهبية من داخل منزل في محافظة مادبا، كما القت القبض على أربعة آخرين في العاصمة قاموا بسرقة محتويات عدد من المركبات. 

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن العاملين في قسم بحث جنائي مادبا باشروا التحقيق بملابسات سرقة مبلغ ١٦٠ ألف دولار ومصاغ ذهبي بقيمة ٥ آلاف دينار من داخل أحد المنازل في منطقة حنينا بمحافظة مأدبا بعد ورود شكوى من صاحب المنزل بذلك حيث قادت التحقيقات وما تم جمعه من معلومات للاشتباه بأحد الأشخاص من ذوي الأسبقيات في قضايا السرقات وألقي القبض عليه.

وأضاف الناطق الإعلامي بأنه وبالتحقيق مع ذلك الشخص اعترف بارتكاب السرقة برفقة شخص آخر من المطلوبين ومكرري قضايا السرقات وما زال البحث جارياً عنه ، كما وضبط بدلالته مبلغ ١٠ آلاف دولار من المبلغ المسروق والتحقيقات مستمرة . 

وفي سياق متصل قال الناطق الإعلامي أن العاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة تمكنوا من القاء القبض على أربعة أشخاص من المطلوبين وذوي الاسبقيات في قضايا السرقات قاموا بالاشتراك في سرقة محتويات عدد من المركبات ضمن اختصاص العاصمة والرصيفة، كما وضبط بحوزتهم معدات تستخدم في سرقة المركبات وكمية من المواد المخدرة، وبوشر التحقيق.
عدد المشاهدات : ( 2493 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .