دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-01

ترامب يطالب «الشيوخ» بالمصادقة على برتوكول انضمام شمال مقدونيا للناتو

طلب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في خطاب أرسله، الإثنين، إلى مجلس الشيوخ، بالمصادقة على البرتوكول المتعلق بمقترح ينص على مشاركة جمهورية شمال مقدونيا في حلف شمال الأطلسي(ناتو).
ونشر البيت الأبيض رسالة ترامب بخصوص شمال مقدونيا أمام الرأي العام، واطلع عليها مراسل الأناضول. وأشار ترامب في رسالته إلى البرتوكول الموقع بالعاصمة البلجكية، بروكسل، يوم 6 شباط 2019؛ من قبل أعضاء الناتو، بخصوص انضمام شمال مقدونيا للحلف.
كما قال فيه «أقدم هذا البرتوكول للحصول على موافقة ومشورة مجلس الشيوخ من أجل المصادقة على مشاركة شمال مقدونيا بحلف الناتو».
وذكر ترامب أنه بالمصادقة الكاملة على البرتوكول المذكور، فإن انضمام شمال مقدونيا للناتو يصير أمرًا ممكنًا، مشددًا على أن «شمال مقدونيا شريك أمني لاغنى عنه بالنسبة للولايات المتحدة، ومن ثم فإن عضويتها بالناتو ستحقق فائدة للمصالح الاستيراتيجية بالنسبة لأمريكا والحلف».
وفي 6 شباط الماضي وقع أعضاء حلف الناتو، على بروتوكول انضمام مع جمهورية شمال مقدونيا. وحينها قال أمين عام الحلف، ينس ستولتنبرغ «اليوم تاريخى، فقد وقعت كافة الدول الأعضاء فى الحلف على بروتوكول انضمام مع شمال مقدونيا، مما سيجلب المزيد من الأمن والرخاء على المنطقة برمتها، اتطلع إلى اليوم الذى سيرفرف فيه 30 علما خارج مقر الحلف».
يشار إلى أنه بعد توقيع الـ29 عضوا على بروتوكول الانضمام، تحتاج حكومة كل منها على التصديق عليه.
عدد المشاهدات : ( 1967 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .