دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-01

تحية القائد لسواعد العطاء بُناة الأوطان

يشارك الأردن دول العالم أجمع بيوم العمال، حيث ذكرى العطاء والإنجاز، والكد والمنجز، والسواعد التي تبني الأوطان، والزنود التي لا تكل ولا تمل في سبيل رسم مستقبل مشرق للأجيال.
وتقديراً لعطاء عمالنا الذين يضربون دوماً أجل وأرفع صور التضحية والعطاء، يوجّه جلالة الملك تحية الفخار بالسواعد الأردنية التي تبني المستقبل بجدٍ وإخلاص، مهنئاً في يوم العمال كل بناة الوطن وكل من يعمل من أجل غد أفضل.
يستحق عمال الوطن بُناة الأوطان، الدعم والانحياز لمطالبهم دوماً، وواجب جميع المسؤولين تذليل العقبات أمامهم، فهذه الجباه التي تقطر عزة وعطاء، يتوجب تكريمها بتوفير كل سبل الدعم لها.
وفي يوم العمال نستذكر تضحيات بنات وأبناء الوطن من الأوائل الذين كرّسوا حياتهم من أجل مستقبل مشرق، فبذلوا الغالي والنفيس في سبيل رفعة الوطن وعزته وكرامته، فلهم كل تقدير ولسواعدهم الممتدة إخلاصاً ووفاء، أسمى معاني المحبة، وهم الذين كرّسوا إنكار الذات في أبهى الصور، فأعطوا وبذلوا وما انتظروا إلا أن يروا بلدهم يسير في ركب التقدم على مسيرة البناء التي سنواصلها بهمة أبناء وبنات هذا الوطن.
إنّ ما تحقق من إنجازات لهذا الوطن على مدى العقود الماضية، يؤكد لنا سلامة المسيرة التنموية وصدق توجهاتها وسعيها الجاد لتحقيق الحياة الحرة الكريمة لكل مواطن في ظل دولة القانون، والأمن والاستقرار في مجتمع العدالة وتكافؤ الفرص ومؤسسات المجتمع المدني.
وما تحقق من منجز بهذا الوطن ما كان ليكون لولا تفاني وإخلاص عمال الوطن وحرصهم على تطوير بلدنا وتقدمه وازدهاره ومحافظتهم على هذه المنجزات، ومتابعتهم لما يحدث في العالم من تقدم في الأساليب والوسائل التكنولوجية الحديثة.
ونحن في أسرة الدستور نتقدّم من عمال والوطن بتحية التقدير والاعتزاز والتهنئة بهذه المناسبة الطيبة لبناة الوطن، أصحاب السواعد القوية والعزائم الماضية والنفوس العامرة بمعاني الانتماء والوفاء والإخلاص لهذا الوطن ورسالته العظيمة.
 
عدد المشاهدات : ( 2238 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .