دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-04

قطيشات: مؤسسة التدريب المهني ملتزمة بتشغيل 8000 خريج

هنأ مدير عام مؤسسة التدريب المهني بالوكالة عمر قطيشات الوطن وجلالة الملك عبدالله الثاني بعيد العمال.
وقال قطيشات لـ»الدستور» إن مؤسسة التدريب المهني مؤسسة وطنية تعمل على إعداد القوة العاملة المدربة لسوق العمل مشيرًا الى ان لدى المؤسسة 43 معهدا متخصصا للذكور والاناث منتشرة بكافة محافظات المملكة وهناك 103 برامج معتمدة بتخصصات مهنية مختلفة.

 وأضاف قطيشات أن المؤسسة عملت منذ نشأتها عام 1976على التدريب بكافة القطاعات، حيث خرجت حتى اليوم 4000 عامل متدرب، وتعد المؤسسة شريكة في برنامج خدمة وطن الذي يعقد مع القوات المسلحة ووزارة العمل إذ إن المؤسسة هي الذراع الفنية التنفيذية لهذا البرنامج وسيتم بشهر حزيران انتهاء الدفعة الأولى من البرنامج، علماً بأن البرنامج يتضمن ثلاثة قطاعات هي الإنشاءات والصناعة والسياحة ويستهدف20 ألفا على سبع دفعات ضمن مهن يحتاجها القطاع الخاص.
واوضح قطيشات أن طاقة المؤسسة الاستيعابية تدريب عشرة آلاف طالب وهي قابلة للزيادة بناء على احتياجات سوق العمل ( تدريب مستمر )، والمؤسسة ملتزمة بتشغيل ما 8000 خريج بالتنسيق مع وزارة العمل، وذلك ضمن الالتزام الحكومي بتوفير 30 الف فرصة عمل، مبينا ان عدد المتدربين خلال العام الحالي يزيد عن 1600.
وقال إننا نعمل باستمرار على بناء وتطوير برامج جديدة وفق متطلبات سوق العمل والقطاع الخاص، حيث استحدثنا مهنة جديدة وهي التزويد والشحن مع ( GIZ)،والرعاية الصحية ومنسق طبي إداري، وندرس استحداث تخصصات جديدة لبرنامج خدمة وطن مع القطاع الخاص ووزارة العمل وسيتم الإعلان عنها مع الدفعة الثانية من برنامج خدمة وطن.
وقال مساعد المدير العام للتدريب المهندس محمد الديسي، إن العمل عبادة وكل من يعمل نعتز ونفتخر به ونحن أنفسنا عمال بهذا الوطن ولخدمته، ونقوم في مؤسسة التدريب المهني بتدريب العمالة حتى تكون مؤهلة تمتلك المؤهلات لدخول سوق العمل، ونعمل -أيضا- على مواكبة التكنولوجيا، والتغيرات في المهن، ونحرص على ربط العلم بالعمل لتخريج أيد عاملة ماهرة.
وقالت المتدربة من معهد مأدبا بيان العوايدة متدربة من معهد مادبا للإناث، إنها تتدرب بالمؤسسة مدخلة بيانات،مشيرة الى انها حاصلة على دبلوم معلومات إدارية ولم تحظ بفرصة عمل، موضحة انها وجدت أن الدورات والتدريب تساعد الشباب على صقل مهاراتهم وتطوير خبراتهم للحصول على فرص عمل، داعية الباحثين عن عمل للالتحاق بدورات مؤسسة التدريب المهني.
 
عدد المشاهدات : ( 2524 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .