دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-04

واتس آب يتخلى عن خططه لتوفير الوضع المظلم لنظام أندرويد

كشف تقرير جديد أن واتس آب تخلى عن خططه لإضافة الوضع لمظلم لنظام التشغيل أندرويد، وذلك بعد أشهر من التسريبات حول طرح هذه الميزة الجديدة للمستخدمين.

وبحسب موقع التسريبات الشهير WABetaInfo المتخصص في نشر أخبار واتس آب، فقال: "أعلم أنه قد يكون أمرًا مثيرًا للسخرية للغاية، ولكن WhatsApp أزال تمامًا الوضع المظلم (الذي كان قيد التطوير) في تطبيق Android"، وقد دفعت هذه الأنباء الجديدة إلى ظهور موجة من الغضب لدي مستخدمي التطبيق على تويتر.

يذكر أن أبل حصلت على الوضع المظلم الذي تم تضمينه في iOS 12 وأصبح متاحًا على أجهزة الكمبيوتر التابعة لها مع إصدار MacOS Mojave، إلا أنه تمت المطالبة بتوفير هذه الميزة لمستخدمي أندرويد، كونها تجعل القراءة أسهل في الليل وتساعد أيضًا في توفير عمر البطارية على أجهزة المستخدمين، لكن يبدو أن واتس آب ترى غير ذلك.

عدد المشاهدات : ( 1978 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .