دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-05

بدء صرف الديون الليبية للمستشفيات الخاصة قريبا

 قالت صحيفة الدستور ان اللجنة المشكلة لمتابعة ديون المستشفيات الأردنية على الحكومة الليبية، قامت مؤخرا بفتح حساب لها في أحد البنوك الأردنية للبدء بصرف الديون المترتبة على الجانب الليبي والبالغة 220 مليون دينار بعد تعثرها لأكثر من مرة، وسط توقعات بأن تحل القضية خلال الأيام المقبلة.

وكان اتفاق مسبق في نهاية العام الماضي، قد حدد آلية للصرف على دفعات، إلا أنه لم يتم الالتزام بهذه الآلية والتي نصت على أن يتم دفع 50% منها بعد أسبوعين من الاتفاق والذي جرى في شهر كانون الاول، ومن ثم دفع 25% منها في شهر شباط و25% في شهر نيسان من العام الحالي.

يشار إلى أن الديون المترتبة على الجانب الليبي لمدة تزيد عن ست سنوات أرهقت العديد من المستشفيات مما حدا بعدد منها إلى إغلاق عدد من طوابقها للتقليل من الكلف المالية المترتبة على المستشفيات من كهرباء وديون مستحقة لم تسدد بعد على عدد من الجهات، إضافة الى بعض العثرات في مجال السياحة العلاجية ضمن منافسة قوية من بعض الدول المجاورة.
عدد المشاهدات : ( 1839 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .