دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-05

التعايش الديني يهنئ بحلول شهر رمضان المبارك

هنأ المركز الأردني لبحوث التعايش الديني جلالةَ الملكِ عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم سيّدِ الأمة ووريث رسالتها ووليَّ عهده الأمين سموَ الأميرِ الحسين بن عبد الله والأسرةَ الهاشميةِ العزيزةَ والشعبَ الاردنيَ الكريمَ والأمتين العربيةَ والاسلاميةَ بحلولِ شهرِ رمضانَ المبارك 
وقال المدير التنفيذي للمركز الأب نبيل حداد في بيانٍ أصدره اليوم الأحد : فيما نودّعُ عيدَ الفصحِ المجيدِ ونستقبلُ معكم شهرَ رمضانَ المباركَ نتوقف في هذه الأيامِ المباركاتِ لنجدّدَ معاً إيماننا بالسماءِ وبوطنِنا الأغلى الذي يعيشُ فينا ونعيشُ على ترابِه الأقدسِ أخوةً متحابين في أسرتنا الأردنيةِ الكبيرةِ الواحدةِ، ونؤكدُ عزمَنا على تعزيز لحُمتَنا ووَحدتِنا مودةً وصفاءً وعملاً مخلصاً خلفَ قيادتِنا الهاشميةِ الفذَّةِ من أجلِ أن يبقى وَطنُنا دارَ الخيرِ والأمانِ والوئامِ . 

وسيظلُّ انتماؤنا للوطن ووفاؤنا لإيماننا ورسالتِنا هو هاجسُنا معَ كلِّ صباحٍ كشركاءَ في الإيمان باللهِ الواحدِ و كأخوةٍ في الوطنِ يملأُنا الإعتزازُ بتلاحُمِنا الوطني الأصلب لمواجهةِ التحدياتِ التي لنْ تَفتَّ من عضُد الأردنيين والأردنيات 

وأضاف الأب حداد أننا نتضرَّعُ إليه تعالى أن يُبارك أيامَ شهرِ صومِكُم ويتقَّبلَ طاعتَكم في الصّومِ والصلاةِ والصَّدقاتِ. وفيما نؤكّدُ على قربِنا الروحيِّ منكم، نرفعُ خالصَ الّدعاءِ الى الله تَعالى أن يُبارك أردنَنا وطنَ القداسةِ وأن يؤيدَ جلالة قائدِنا المُفدى ، ملكِ الوئامِ وصاحبِ الوصايةِ على الأماكنِ المقدسةِ في المدينة المقدسة، وجندَه ومعاونيه، مُهنئين أخوتَنا المسلمين بحلولِ شهر رمضان المبارك ومباركين للأردنيين كافَّة ولكلِّ من يعيشون على أرض الأردن في سلامٍ وأمان، داعين للجميع بهناء الله ووافر بركاته.
عدد المشاهدات : ( 2001 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .