دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-06

التوصل لاتفاق يوقف التصعيد في غزة

 قال مسؤولون فلسطينيون إنه تم التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بوساطة مصرية مع إسرائيل الاثنين لإنهاء التصعيد الأخير على قطاع غزة.

وقال مسؤول فلسطيني مطلع على الاتفاق لرويترز "سيبدأ تفاهم وقف اطلاق النار الاثنين 1:30 بتوقيت جرينتش)."

وأكد مسؤول فلسطيني آخر أنه تم التوصل إلى اتفاق، وكذلك محطة تلفزيون تابعة لحركة حماس التي تسيطر على القطاع.

كما أكّد مسؤول مصري طلب عدم ذكر اسمه حصول الاتّفاق، بينما لم تشأ متحدثة باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي التعليق.

وقال مسؤول فلسطيني لفرانس برس إن "وقف إطلاق النار تم بشرط أن يكون متبادلا ومتزامنا، وبشرط أن يقوم الاحتلال بتنفيذ تفاهمات كسر الحصار عن قطاع غزة".

وبحسب المسؤول الفلسطيني فإنّ من بين الخطوات "سيتم إعادة مساحة الصيد من 6 إلى 15 ميلاً، واستكمال تحسين الكهرباء والوقود واستيراد البضائع وتحسين التصدير".

من جهته، قال وسام زغبر المسؤول في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في غزة "إن اتفاق وقف إطلاق النار، يشمل وقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، والتزام الاحتلال بتنفيذ اجراءات تخفيف الحصار بما فيها فتح المعابر".

واستشهد نحو 29 فلسطينياً في غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع الجمعة، بينهم طفلة وأمها الحامل، وفق الإحصائيات الرسمية.

وكان الأردن طالب بوقف العدوان الإسرائيلي على القطاع، إذ قالت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين في بيان الأحد إن "العنف لن يؤدي إلا إلى المزيد من التوتر والمعاناة".

ويعيش نحو مليوني فلسطيني في غزة التي يعاني اقتصادها من صعوبات منذ سنوات بسبب الحصار الذي تفرضه إسرائيل على القطاع.

عدد المشاهدات : ( 2053 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .