دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-07

دبي : دخول مجاني إلى "ذا جرين بلانيت" للأطفال بالزي المدرسي


أعلنت 'ذا جرين بلانيت'، القبة البيولوجية التربوية والترفيهية الوحيدة على مستوى المنطقة عن استقبال الأطفال بالزي المدرسي للدخول مجانًا برفقة شخص بالغ، وذلك بعد الإعلان عن تقصير ساعات الدوام في رمضان، لتواصل بذلك دورها في تثقيف زوارها حول عالم الحيوانات والنباتات المدهش.



ويسري العرض من الأحد إلى الخميس من الساعة 1 ظهرًا حتى المساء ويشترط دخولًا لشخص بالغ بالسعر المعتاد.



وتشكل ذا جرين بلانيت وجهة لكل أفراد العائلة إلى عالم الغابات الاستوائية المذهل والقيام ببعض الأنشطة اللامنهجية بما في ذلك التعرف على الحياة البرية عن كثب والمشاركة في تجارب تفاعلية.



وسيتسنى للأطفال اختبار تجربة لا تنسى ومشاهدة إطعام 1000 من صغار أسماك البيرانا المعروفة أيضًا بـ 'ذات البطن الأحمر' والتي تجري يوميًا في الساعة 4 مساءً في قسم الغابة المطيرة.



توفر ذا جرين بلانيت تجربة تعليمية ممزوجة بالمتعة لكل أفراد العائلة بدءًا من رؤية طائر الطوقان القادم من أمريكا الجنوبية، مروراً بأفعى البواء والقرود الطمارين الشقية، وحتى كهف الخفافيش وتجربة لقاء حيوان الكسلان، والتعرف عن كثب على الحياة البرية الأسترالية الرائعة في تجربة 'البرية الأسترالية' الجديدة. 

تقع ذا جرين بلانيت في سيتي ووك في دبي، ويضم هذا النظام البيئي المغلق أكبر شجرة اصطناعية في العالم وأكثر من 3000 نوع من النباتات والحيوانات الفريدة، مع فريق من المرشدين ذوي الخبرة العالية والأحيائيين الجاهزين لتقديم مختلف المعلومات عن عالم الحياة البرية المميز.

تبدأ أسعار التذاكر للبالغين من 89 درهمًا إماراتيًا فقط (للشراء عبر الإنترنت) أو 99 درهمًا (عند البوابة).

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.thegreenplanetdubai.com/en

فيسبوك: https://www.facebook.com/TheGreenPlanetDubai/

انستغرام: https://www.instagram.com/thegreenplanetdubai/
عدد المشاهدات : ( 1461 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .