دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-09

القضاء البرازيلي يعيد حبس الرئيس السابق ميشال تامر

أمرت محكمة الاستئناف في ريو دي جانيرو بإعادة حبس الرئيس البرازيلي السابق ميشال تامر الملاحق بتهم فساد.
وقال مستشار في محكمة الاستئناف حسب وكالة الصحافة الفرنسية اليوم الخميس إنّ هذا القرار "نافذٌ فوراً"، وان المحكمة نقضت قراراً أصدرته محكمة ابتدائية في 25 آذار وقضت بموجبه بإطلاق سراح الرئيس السابق.
وقال وكيل الدفاع عن تامر، المحامي إدواردو كارنيلوس إن هذا الحبس لا يستند إلى أي أساس، موضحا "القضاة أنفسهم يقولون إنّه لا يوجد أي خطر" بفرار موكّله أو بإتلاف أيّ أدلّة إذا ما بقي طليقاً.
من جهته، قال الرئيس السابق ميشل تامر معلقا على القرار بأنه "خاطئ بالكامل على الصعيد القضائي"، مضيفا "هذه مفاجأة غير سارّة لي ولكنّي سأسلّم نفسي طوعاً غداً".
وتامر الذي ترأّس البرازيل بين 2016 و2018 مشتبه بتزعّم منظمة إجرامية اختلست 1,8 مليار ريال (417 مليون يورو) وقد قضى في نهاية آذار أربعة أيام خلف القضبان موقوفاً احترازيا. والتحقيق الذي أوقف تامر (78 عاماً) بموجبه كان قد بدأ قبل خمس سنوات متناولاً أكبر فضيحة فساد في تاريخ البرازيل تتعلق بمجموعة بتروبراس النفطية العامة.
عدد المشاهدات : ( 2125 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .