دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-11

تعديـل نظـام الإكمـال فـي الفـحــص الإجمالي للطب البشري

منح المجلس الطبي الأردني في اجتماعه الأخير، الطبيب الذي لم يجتز الفحص الإجمالي للطب البشري إعادة الامتحان لـ 6 دورات فقط، على أن يعود للتقديم بعد 6 أشهر من الدورات، والتي حددت من المجلس بواقع شهر في الجراحة العامة والنسائية والوليد والباطني والأطفال والطوارئ، ويتبقى له شهر اختياري، ويسري هذا القرار منذ بداية العام الحالي، بغض النظر عن عدد المرات السابقة.
كما عدل المجلس نظام الاكمال في الفحص الإجمالي للطب البشري، حيث تم السماح للطبيب بإعادة المواد التي اخفق بها فقط اعتبارا من الدورة المقبلة دون إعادة الامتحان كاملا كما كان في السابق، كما قرر المجلس إعادة النظر في احتساب علامة النجاح في امتحان البورد ليكون مجموع علامات المتقدم بالجزء التحريري بوزن 60% من العلامة وبالجزء السريري والشفوي 40% من العلامة على أن يكون المعدل العام فوق الـ60% دون اشتراط النجاح بكل حالة من حالات الجزء السريري والشفوي وعلامة النجاح لكل من الجزء التحريري ومجموع حالات الجزء السريري والشفوي 60% فما فوق.
كما اعتبر المجلس، أن اللجنة العلمية المتخصصة هي المسؤولة عن عقد امتحان الجزء الأول التحريري بتخصصات جراحة العظام والمفاصل وجراحة الكلى والمسالك البولية مع تضمين الامتحان لهذه التخصصات بالمبادئ العامة والأساسية للجراحة العامة.
عدد المشاهدات : ( 1884 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .