دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-12

«أيلة» ومؤسسة نهر الأردن تخرّجان المستفيدين من برنامج تمكين اليافعين في العقبة

احتفلت شركة واحة أيلة للتطوير بتخريج ثلاثمائة منتسب من كافة شرائح برنامج تمكين اليافعين في العقبة، والذي جاء نتاج شراكة ناجحة جمعت شركة واحة أيلة للتطوير ومؤسسة نهر الاردن منذ نهاية العام الماضي، بهدف دعم المجتمعات المحلية في محافظة العقبة.
وتكللت جهود أيلة في دعم المجتمع المحلي ضمن برنامج عملها للمسؤولية الاجتماعية، وبالشراكة مع مؤسسة نهر الأردن في تخريج هذه الكوكبة من اليافعين وذويهم في عدة برامج تهدف إلى تمكينهم اجتماعيا في مجتمعاتهم المحلية.
واستهدف البرنامج الذي أقيم بدعم ورعاية شركة واحة أيلة للتطوير،نفذه مركز الملكة رانيا العبد الله لتمكين المجتمعات،التابع لمؤسسة نهر الأردن، الذي عمل على تصميم برنامج تدريبي خاص بدمج 300 يافع من الذكور والإناث في العقبة من الفئة العمرية 12-16 عاماً مع المجتمعات المحيطة بهم في مجالاتعدة منها التمكين، والتوعية، والحماية، والتهيئة للحياة، والتعامل مع الآخرين.
وامتد إطار البرنامج ليشمل إضافة إلى اليافعين، مجموعة من الآباء والأمهات، حيث تم شمولهم في مظلة البرنامج بعقد 28 ورشة تدريبية متخصصة لهم لتمكينهم من فهم واستيعاب المستجدات، والتعامل معها، بما يضمن أساليب حياة فضلى لهم ولأسرهم، وبناء جيل واعد للمستقبل، كما وشمل البرنامج على عدد من الرحلات التعليمية الهادفة. 
يشار إلى ان الاتفاقية المبرمة ما بين شركة واحة أيلة للتطوير ومؤسسة نهر الأردن، تاتي في إطار بناء شراكات مع المؤسسات الهادفة لتنمية المجتمعات المحلية، واحداث نقلة نوعية في المجتمعات عبر أدوات التغيير الإيجابي البناء، وفيإطار جهود «أيلة» في مساندة المؤسسات الوطنية الساعية إلى تمكين مختلف فئات المجتمع وتحسين واقعهم المعيشي.
وعبّر المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين عن سعادته الغامرة بتخريج هذه الدفعات من مختلف شرائح تمكين اليافعين والدورات المتخصصة لذويهم وبعدد يبلغ 300 شخص لكل شريحة تدريبية، قائلاً: «لطالما دعمنا في شركة واحة أيلة للتطوير المبادرات والمشاريع الهادفة لإحداث التغيير الإيجابي في العقبة، والبرامج الفاعلة لتطوير أداء الشباب واليافعين باعتبارهم لبنة أساسية للتطور وبناء المستقبل الذي يبدأ من الأسرة».
واعتبر المهندس دودين، ان «تخريج المنتسبين من ابنائنا وبناتنا اليوم بعد اجتيازهم للبرنامج بفئاته بنجاح جاء ثمرة مباركة للدعم الذي قدمته أيلة لحزمة البرامج التي قدمها باقتدار، مركز الملكة رانيا العبدالله، حيث التقت الأهداف النبيلة للمؤسستين في دعم الجهود المبذولة لتعزيز الأمن الاجتماعي والاقتصادي».
عدد المشاهدات : ( 1595 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .