دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-15

في ذكرى نكبة 48 .. ترامب يحتفي بمرور عام على نقل سفارة بلاده للقدس المحتلة

 احتفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الثلاثاء بمرور عام على افتتاح سفارة بلاده في مدينة القدس المحتلة.

ونشر ترامب تغريدة على حسابه في تويتر قال فيها: "يصادف اليوم الذكرى السنوية الأولى لافتتاح سفارة الولايات المتحدة في القدس، إسرائيل".

وتابع: "سفارتنا الجميلة هي بمثابة تذكير بعلاقتنا القوية مع إسرائيل وبأهمية الالتزام بالوعد والوقوف على الحقيقة"، وفق تعبيره.

وكان ترامب قرر في أيار/مايو من العام الماضي نقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى مدينة القدس المحتلة على الرغم من الرفض الفلسطيني والعرب والدولي للخطوة. 
 
عدد المشاهدات : ( 2397 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .