دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-18

مانشستر سيتي أمام انجاز غير مسبوق

يقف مانشستر سيتي على اعتاب انجاز غير مسبوق في تاريخ الكرة الإنجليزية يتمثل بإحراز الثلاثية المحلية عندما يلتقي واتفورد في نهائي كأس إنجلترا على ملعب ويمبلي في لندن اليوم السبت.
وكان السيتيزن توج بكأس رابطة الأندية الإنجليزية بفوزه على تشلسي بركلات الترجيح في اواخر شباط الماضي، قبل ان ينهي سباقا مثيرا في الدوري المحلي محتفظا بلقبه بفارق نقطة واحدة عن منافسه المباشر ليفربول.
ولم يسبق لأي فريق ان جمع الثلاثية المحلية في موسم واحد، لكن كتيبة المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا تقف على بعد 90 او 120 دقيقة لتحقيق ذلك.
وقال قائد سيتي المدافع المخضرم البلجيكي فانسان كومباني بعد التتويج باللقب المحلي الاحد الماضي «انا اتطلع قدما الى التتويج بكأس إنجلترا.. لا يمكن ان تدركوا مدى الاولوية التي نوليها لهذه الكأس».
واضاف مشيدا بزملائه في الفريق «اعرف جيدا هذا الفريق وهم مجموعة من الاسود.. عندما يكون الفريق جائعا لا يرى حدودا لاي شيء».
وقد يخوض كومباني اخر مباراة رسمية له في صفوف فريقه لان عقده ينتهي في 30 حزيران المقبل ولم تصدر اي اشارات من النادي بامكانية تجديده حتى الان.
اما مدرب سيتي غوارديولا «الفوز يصبح ادمانا.. عندما تفوز بلقب ما تريد احراز التالي ثم التالي»، واضاف «الفوز يجعل الحياة افضل واسهل ويعزز من مكانة النادي».
وعلى الرغم من افضلية فريقه على واتفورد في النهائي اكد المدرب الكاتالوني ان كل شيء يجوز وقال «انها مباراة نهائي الكأس، كل شيء يجوز، مثل الحصول على بطاقة حمراء.. عموما، الفريق الافضل يفوز، لكن قرارا تحكيميا قد يغير كل شيء.. في الدوري المحلي يمكن ان تحصل على فرصة جديدة لكن في الكأس هذا الامر غير موجود».
وتبدو كفة سيتي راجحة بعد ان حقق الفوز في مباراتيه الـ14 الاخيرة في الدوري كما انه تغلب على واتفورد ذهابا وايابا في الدوري.
وما يعزز من حظوظ سيني انه قد يستعيد خدمات لاعب وسطه البرازيلي فرناندينيو المبتعد عن الملاعب منذ اكثر من شهر.
وتوج سيتي بالكأس المحلية خمس مرات اخرها عام 2011، في حين بلغ واتفورد المباراة النهائية للمرة الاولى منذ عام 1984 عندما خسر امام ايفرتون صفر-2.
بيد ان مدرب واتفورد الإسباني خافي غارسيا الذي نجح في قلب تأخره صفر-2 الى فوز 3-2 امام ولفرهامبتون في نصف نهائي الكأس، متفائل بقدرة فريقه على تحقيق المفاجأة واحراز اول لقب في تاريخ النادي.
وقال «لقد خضنا مباراتين قويتين (في الدوري) ضد منافسنا، خسرنا الاولى 1-2 لكننا كافحنا حتى النهاية وسنحت لنا بعض الفرص.. وفي المباراة الثانية صمدنا حتى الشوط الثاني ثم سجلوا هدفا من تسلل واضح فكان نقطة التحول في المباراة».
ويملك واتفورد اكثر من ورقة رابحة في صفوفه ابرزها قائده وهدافه تروي ديني بالاضافة الى الفرنسي اتيان كابوي. 
عدد المشاهدات : ( 1662 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .